فيديو.. اتصال هاتفي يصيب لاعب تركي بفرحة جنونية

2021-06-08 09:01
المدافع ألباسلان أوزتورك يتلقى الدعوة لتمثيل منتخب تركيا للمرة الأولى في مسيرته المهنية (twitter/ntvspor)
Source
+ الخط -

استمتع المدافع التركي ألباسلان أوزتورك بلحظات من الفرحة الغامرة، بعد تلقيه دعوة لتمثيل منتخب بلاده، وذلك للمرة الأولى في مسيرته المهنية.


وينشط أوزتورك كلاعبٍ في صفوف نادي غوزتيبي، وقد اعتاد تمثيل منتخبات الناشئين والشباب لتركيا، كما مثل المنتخب البلجيكي تحت 18 و19 و21 سنة، وتعود مشاركته الدولية الأخيرة إلى 14 أكتوبر/تشرين الأول للعام 2014 بقميص المنتخب التركي تحت 23 عاما، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وظهر أوزتورك سعيدا للغاية مع تلقيه خبر استدعائه ضمن قائمة منتخب تركيا الأول لمواجهة لاتفيا، في مباراة أُقيمت أمس الثلاثاء 30 مارس/آذار، بإطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والتي انتهت على وقع التعادل الإيجابي 3-3.


وأبان نادي غوزتيبي، الناشط بدوري السوبر التركي، عن ردة فعل أوزتورك عقب تلقيه الدعوة عبر مكالمة هاتفية، مع وضع لقطات تبرز إمكانات اللاعب صاحب الـ 27 عاما وإجادته على المستويين الدفاعي والهجومي؛ لاسيما أنه يملك القدرة فعليا على اللعب كقلب دفاع، ظهير أيمن ولاعب وسط مدافع.


وظل أوزتورك ملازما لمقاعد البدلاء طيلة الدقائق في مباراة تركيا ولاتفيا، وسينتظر اللاعب السابق لستاندارد لييج البلجيكي فرصة جديدة لخوض باكورة مبارياته الرسمية بقميص المُنتخب التركي الأول.


وقال أوزتورك في تصريحاتٍ صحفية، أبرزتها وسائل إعلام محلية: "مثل كل لاعب تركي، لديَ الحلم في أن أكون دوليا ذات يوم. آمل أن يصبح الأمر ممكنا، لكننا سنواصل العمل لوضع فريقنا بأفضل الأمكنة قدر المُستطاع. طالما أننا نواصل فعل ذلك، فإنني متأكد من تحقيقنا للهدف يوما ما".


ودشنت تركيا مشوارها في تصفيات المونديال بفوزين على هولندا والنرويج، ورفعت كتيبة المدرب الوطني شينول غونيش رصيدها لـ 7 نقاط من 3 مباريات، مُحتلةً المركز الأول في ترتيب المجموعة، ومُتقدمة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيها.

شارك: