فيديو.. إيتو يطلب توقيع محرز ويوجه رسالة قوية للجزائريين

2022-01-16 17:40

صامويل إيتو: سأطلب توقيع رياض محرز على هذا القميص (Getty)
Source
+ الخط -

في مبادرة لطيفة، استقبل رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، مجموعة من الجماهير الجزائرية في مقر إقامته في الكاميرون، وذلك قبل ساعات من مواجهة بطل إفريقيا منتخب غينيا الاستوائية، ليلة الأحد 16 يناير، على استاد "جابوما" بمدينة دوالا، في الجولة الثانية من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا.

وأهدى مشجع جزائري قميصا لصامويل إيتو، ليعلق النجم الأسمر على هذه الخطوة بقوله: "الآن سأطلب توقيع رياض محرز على هذا القميص". وكان نجم برشلونة السابق، أشاد في تصريحات سابقة بموقف الاتحاد الجزائري المساند لتنظيم النسخة الحالية من البطولة، واصفا إياه بالـ "رجولي" و "لا يمكن نسيانه".

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره من غينيا الاستوائية لحساب الجولة الثانية من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا الجارية بالكاميرون، وهو يستهدف تسجيل فوزه الأول في البطولة بعد اكتفائه بالتعادل السلبي في مباراته الافتتاحية بالمجموعة الخامسة أمام منتخب سيراليون، وتنتظره بعد مواجهة غينيا، مباراة قوية ضد منتخب كوت ديفوار في الجولة الأخيرة ستقام يوم الخميس 20 يناير.

منتخب الجزائر يصطدم بمنتخب غينيا الاستوائية، يوم الأحد 16 يناير، على استاد "جابوما" في مدينة دوالا، وسط معنويات عالية لدى اللاعبين بعد تجاوز خيبة التعثر المفاجئ أمام منتخب سيراليون.

شارك: