فيديو.. إجازة ماركوس راشفورد لا تخلو من التدريبات الشاقة!

2022-06-20 23:19

ماركوس راشفورد يقوم بتدريبات شاقة خلال إجازته في الولايات المتحدة الأمريكية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقضي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد إجازته الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا في بورتلاند بولاية أوريغون، إلا أنه لم يتوقف عن التدريبات خلال عطلته، عله يترك انطباعًا جيدًا عند المدرب الجديد للشياطين الحُمر، الهولندي إريك تين هاغ، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وشارك راشفورد (24 عاما) متابعيه، على وسائل التواصل الاجتماعي، صورا ومقطع فيديو من تدريباته الشاقة، وعلق عليها قائلا: "هذه البداية فقط".. ورأت الصحيفة أن راشفورد مصمم على إحداث تأثير كبير في فترة ما قبل الموسم، بعد أن كافح الموسم الماضي 2021-22، لكنه خرج من التشكيلة الأساسية لليونايتد وتشكيلة إنجلترا.

وتابعت "ذا صن" أن المهاجم الإنجليزي بدأ بداية جديدة بعد وصول المدرب الهولندي، وهو يبحث عن إرضاء تين هاغ وكذلك مدرب الأسود الثلاثة غاريث ساوثغيت، الذي ضمه سابقا إلى قائمة إنجلترا في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018" ونهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ويأمل راشفورد أن يستعيد أفضل مستوياته بعد خوضه 46 مباراة دولية حتى الآن، بحسب ما يشير إليه مراقبون.

لكن ساوثغيت أسقط راشفورد من حساباته في مارس/ آذار الماضي، ولم يشمله في قائمة المنتخب الأخيرة ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وعلق ساوثغيت على إبعاد راشفورد قائلا: "إن راشفورد في نفس مركز أي شخص آخر.. يجب أن يلعبوا جميعًا بشكل جيد".

وتابع المدرب الإنجليزي: "إنه وقت صعب بالنسبة له.. من الواضح أنه ليس في أفضل حالاته.. هناك متسع من الوقت ونعرف ما يمكنه فعله، ونأمل أن يتمكن من إعادة اكتشاف مستواه".

شارك: