فيديو.. أين يقضي نجوم كرة القدم إجازاتهم الصيفية 2022؟

2022-06-22 02:01

إجازات النجوم الصيفية اختلفت لكن كثيرين قصدوا الولايات المتحدة الأمريكية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختلفت إجازات اللاعبين الصيفية 2022؛ فمنهم من أراد إمضاء عطلته مع عائلته في بلده الأم، ومنهم من اختار أماكن سياحية معروفة، فيما قصد لاعبون كثر الولايات المتحدة الأمريكية.

نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، توجه إلى المغرب وأمضى وقته مع زميله المغربي أشرف حكيمي في مدينة مراكش. أما نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، فعاد إلى مصر للاستماع بعطلته مع أهله وأصدقائه، واستمتع بالبحر والشمس في مدينة الغردقة.

واجتمع لاعب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع زوجته أنتونيلا روكوزو مجدداً مع الإسباني سيسك فابريغاس وزوجته دانييلا سمعان في جزيرة إيبيزا الإسبانية، واستأجر الرباعي يختاً بتكلفة 66 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً. علماً أن كلا الثنائي يلتقيان غالباً في عطلاتهما الصيفية ومناسبات عدة.

في حين اختار لاعب برشلونة، الإسباني جوردي ألبا، الاحتفال بزواجه في إشبيلية، وكانت مناسبة للقاء العديد من اللاعبين السابقين والحاليين في البرسا، من ميسي وفابريغاس والأوروغوياني لويس سواريز وغيرهم.

في حين اختار لاعب مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، جزيرة مايوركا الإسبانية لقضاء عطلته مع عائلته، محتفلاً هناك بعيد ميلاد ابنه "كريستيانو جونيور" الـ12.

في حين قصد لاعبون كثر الولايات المتحدة الأمريكية، ومنهم نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور ولاعبي مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، والإنجليزيين جيسي لينغارد وماركوس راشفورد، ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي جاك غريليش، ولاعب باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار.

شارك: