فيديو.. أندريس إنييستا يعرض منزله للإيجار!

2022-06-27 15:28

يصل سعر الليلة الواحدة في منزل إنييستا الريفي إلى 130 يورو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يمكن لمحبي قائد برشلونة السابق واللاعب الحالي في فريق فيسيل كوبي الياباني، النجم الإسباني أندريس إنييستا، أن يستمتعوا بقضاء إجازتهم في منزله الريفي بإسبانيا، وتحديداً في منطقة كاستييا–لا مانشا. إذ يعرض لاعب إسبانيا السابق، منزله هناك للإيجار على أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة Airbnb منذ عام 2015.

يقع المنزل وسط منطقة زراعية يملكها إنييستا (38 عاماً)، وتستخدمها عائلته لزراعة العنب، بعيداً عن الأماكن السياحية والترفيهية، وهو مقصد للراغبين في الابتعاد عن ضجيج المدن، وفرصة للراحة والتأمل بين أحضان الطبيعة في إسبانيا.

لكن الزائر لن يجد المرافق المعهودة في الفنادق وشقق الإيجار عامة، إذ يقدم القيّمون على المنزل 16 خدمة للنزلاء، منها "الواي فاي" والتلفاز والأكل ومسبح خارجي وتدفئة. 

ويتألف منزل إنييستا من غرفة واحدة كبيرة، ذات ديكور خاص، ويتضمن سريراً مزدوجاً، وصالةً بها مدخنة ومطبخاً وتصل كلفة إقامة الليلة الواحدة إلى 130 يورو.

يُذكر أن أنييستا الملقب بـ "الرسام" أمضى 16 عاماً في الفريق الأول للنادي الكتالوني، من عام 2002 حتى 2018، بعدما كان قبل ذلك في الفريق الرديف، قادماً من أكاديمية الناشئين.

وكان عام 2018 محطة فاصلة في مسيرة إنييستا الكروية، باعتزاله اللعب دولياً مع المنتخب الإسباني، بعد خوضه 131 مباراة وتسجيله 13 هدفاً، وتتويجه بلقب كأس العالم عام 2010 في جنوب أفريقيا.

كما شهد هذا العام مغادرته البارسا وانتقاله إلى اليابان، بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني 9 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات، بالإضافة إلى إنجازات أخرى.

شارك: