فيديو.. ألفيش يدعو زملاءه للرقص خلال تدريبات برشلونة!

2022-05-23 09:46

داني ألفيش يرقص في أثناء التدريبات ويدعو زملاءه للقيام بالمثل (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن نجم برشلونة، البرازيلي داني ألفيش يستمتع بوقته في ناديه مع زملائه، إذ نشر مقطع فيديو من تدريبات الفريق الجماعية وهو يرقص مبتسمًا خلال تمارين الإحماء، ويدعو اللاعبين الآخرين إلى القيام بالمثل. وعلّق ألفيش (39 عامًا) على الفيديو الذي نشره على حسابه في إنستغرام بالقول: "إذا لم يكن العمل بهذه الطريقة؛ فلا تتصل بي".

ويخوض برشلونة، يوم الأحد 22 مايو/أيار، آخر مباراة له في موسم الدوري الإسباني أمام الضيف فياريال، وهو ضَمَن سابقًا المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

هذا وكان مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز قد أشاد بمستوى ألفيش رغم تقدُّم سنه، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة خيتافي في الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل السلبي (0-0) في 15 مايو.

وقال تشافي: "بالنسبة لي لا يهمني عامل العمر، الأهم هو مستوى اللاعب على أرض الملعب، لقد أعدتُ داني ألفيش إلى برشلونة في سن الـ 38، الأمر ليس له علاقة بالعمر، اللاعبون يعتنون بأنفسهم كثيرًا وكل عام يكونون أكثر احترافًا، مثل زلاتان إبراهيموفيتش، لوكا مودريتش وداني ألفيس".

وجاء حديث تشافي على هامش سؤاله عن رغبته في التعاقد مع مهاجم بايرن ميونيخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي (33 عامًا) فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحًا اهتمامه بضم المهاجم المخضرم.

يُذكر أن الظهير الأيمن البرازيلي ألفيش لعب في النادي الكتالوني من عام 2008 حتى 2016، وشارك في 247 مباراة، وحصد معه 6 ألقاب في الليغا، و3 ألقاب في كل من دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية، فضلًا عن ألقاب محلية أخرى وجوائز جماعية وفردية.

وانتقل ألفيش عام 2016 إلى يوفنتوس الإيطالي، ليتعاقد بعد عام واحد مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم يتوجه إلى موطنه الأم البرازيل عام 2019 للعب مع نادي ساو باولو، ليعود مجددًا إلى برشلونة عام 2021.

شارك: