فيديو.. أسرار في اختيار "زلال" مقرا لألمانيا بمونديال قطر

2022-05-27 14:47

winwin يُسلط الضوء على اختيار منتخب ألمانيا منتجع "زلال" مقرا لإقامته خلال نهائيات كأس العالم 2022 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب المنتخب الألماني للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والمُحدد إقامتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين على 8 ملاعب مختلفة.


ويُظهر المسؤولون عن كرة القدم الألمانية رغبة كبيرة في المنافسة الجادة على لقب المونديال القطري، ومؤخرا، اختار المنتخب الألماني، بقيادة مدربه الوطني هانز ديتر فليك، منتجع "زلال الصحي" بمدينة الرويس شمالي قطر، ليكون مقرا لإقامة الفريق خلال البطولة المُنتظرة.


واعترف فليك بأن منتجع "زلال" سيوفر لفريقه أقصى درجات الهدوء والتركيز خلال مشاركته المُرتقبة في النهائيات العالمية، وقال في حديث صحفي: "لدينا كل ما نحتاجه في الرويس. الأجواء المذهلة هناك ستساعدنا على التركيز والتدريب المكثف، كما أن هناك بيئة مريحة للغاية في الفندق. هذه هي أهم الأشياء التي أريدها كمدير فني".

من جانبه، أثنى مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم، أوليفر بيرهوف، على اختيار منتجع "زلال" مقرا لإقامة منتخب ألمانيا خلال نهائيات كأس العالم 2022، وقال في تصريحات منسوبة إليه: "هذه المنشأة تقريبا تلبي جميع متطلباتنا".


يُذكر أن منتخب ألمانيا سبق له التتويج بكأس العالم 4 مرات (1954، 1974، 1990، 2014)، وتنافس كتيبة "المانشافت" في دور المجموعات لنهائيات "قطر 2022" من خلال المجموعة الخامسة رفقة إسبانيا واليابان والمنتخب المتأهل من الملحق العالمي بين كوستاريكا ونيوزيلندا.


ويدشن منتخب ألمانيا مسيرته في نهائيات كأس العالم 2022 بملاقاة اليابان يوم 23 نوفمبر على أرضية ملعب "خليفة الدولي"، قبل أن يواجه إسبانيا في ملعب "البيت" برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، ويختتم مشواره في الدور الأول بملاقاة كوستاريكا أو نيوزيلندا يوم 1 ديسمبر على ملعب "البيت" أيضا.


روزنامة مباريات ألمانيا في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022

  • ألمانيا X اليابان: يوم 23 نوفمبر 2022، ملعب "خليفة الدولي" بمدينة الريان القطرية؛
  • إسبانيا X ألمانيا: يوم 27 نوفمبر 2022، ملعب "البيت" بمدينة الخور القطرية؛
  • كوستاريكا أو نيوزيلندا X ألمانيا: يوم 1 ديسمبر 2022، ملعب "البيت" بمدينة الخور القطرية.
شارك: