فيديو.. أتلتيكو مدريد يستعيد نغمة الفوز ويعزز صدارته لليغا

2021-06-08 09:01
لاعبو أتلتيكو مدريد يحتفلون خلال فوزهم الهام على فياريال ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصار، وحقق فوزا هاما، بهدفين نظيفين على حساب مُضيفه فياريال في مباراة احتضنها ملعب "لا سيراميكا"، سهرة الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف عكسي، سجله الإسباني ألفونسو بيدرازا، الظهير الأيسر لفياريال، عند الدقيقة 25، وقد استعان حكم الساحة، ريكاردو دي بورغوس، بتقنية الفيديو المساعد "فار" للتأكد من صحة الهدف، بعد إلغائه في بداية الأمر.

ويُعد هذا الهدف هو الثاني الذي يتم احتسابه لأتلتيكو مدريد بعد الاستعانة بالفيديو هذا الموسم، والثامن منذ تطبيق التقنية بملاعب دوري الدرجة الأولى الإسباني، وفق إحصائية أوردها الصحافي أليكسيس ماريا تامايو، المسؤول بدوره عن إدارة حساب "ميستر شيب" لأرقام كرة القدم.

وضاعف البرتغالي جواو فيليكس، صانع ألعاب أتلتيكو مدريد، تقدم فريقه، بتسجيله ثاني أهداف الهنود الحمر، عبر تسديدة أرضية زاحفة أعقبت استلامه الكرة بطريقة لافتة، وذلك عند الدقيقة 69.


ونجح لاعبو أتلتيكو في الخروج بشباك نظيفة من ملعب فياريال، رغم حيازة المنافس للكرة بنسبة أكبر وتهديده مرمى السلوفيني يان أوبلاك، حارس الروخي بلانكوس، في مناسبات عدة.


وأنهى أتلتيكو مدريد سلسلة من 3 مباريات متتالية دون فوز بمختلف البطولات، ورفع رصيده للنقطة الـ 58 من 24 مباراة، مُعززا صدارته لترتيب الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثاني، مع خوض الفريق الكتالوني لمباراة زائدة.


في المقابل، تجمد رصيد فياريال عند 37 نقطة من 25 مباراة، مُحتلا المركز السابع، مع تلقيه الخسارة الرابعة هذا الموسم مقابل 8 انتصارات و13 تعادلا.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: