فيتوريا يعلن تفاصيل معسكر منتخب مصر في مؤتمر صحفي.. الأربعاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 15:06
البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعقد المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء المقبل، للإعلان عن تفاصيل المعسكر الذي يتخلله مواجهة غينيا في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، ثم المباراة الودية أمام جنوب السودان بالقاهرة.

وقرر فيتوريا انطلاق معسكر المنتخب يوم 10 يونيو/ حزيران الجاري بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة غينيا يوم 14 من الشهر ذاته بالمغرب في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويُعلن فيتوريا القائمة النهائية بعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو بالقاهرة، وجاء تحديد ذلك الموعد، كي يتسنى للمدرب الاطمئنان على جاهزية وسلامة لاعبي الأهلي الدوليين، المقرر انضمامهم للمعسكر.

ومن المقرر أن يسافر منتخب مصر إلى المغرب يوم 12 يونيو الجاري على أن ينضم إليه هناك لاعبو الأهلي المختارون للقائمة عقب نهاية مباراة إياب دوري الأبطال أمام الوداد يوم 11 يونيو.

وتلتقي مصر مع غينيا على الملعب الكبير في مراكش يوم 14 يونيو، ويكفي التعادل الفريقين لضمان تأهلهما لنهائيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، والتي تقام في يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2024، ويواجه منتخب جنوب السودان وديًا في القاهرة يوم 18 يونيو الجاري.

شارك: