فياريال وخيتافي وسلتا فيغو يحصدون النقاط الثلاث

2021-06-08 09:01
من لقاء فياريال مع إيبار (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin
 

حصدت فرق فياريال وخيتافي وسلتا فيغو النقاط الثلاث من الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وتمكن سلتا فيغو من تسجيل الفوز على حساب فالنسيا بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند ثلاث نقاط.

وقلب فياريال تأخره أمام إيبار إلى انتصار ثمين بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لا سيراميكا، ليرفع الفائز رصيده إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد إيبار عند نقطة واحدة. وانتهى الشوط الأول بنتيجة سلبية، قبل أن يشهد الثاني تسجيل الأهداف الثلاثة، حيث بادر الفريق الباسكي بافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق إنريكي جارسيا مارتينيز "كيكي". وانتفض فياريال بعد هدف التقدم لإيبار، حيث أدرك أولا التعادل في الدقيقة 63 عن طريق المهاجم جيرارد مورينو. ثم في الدقيقة 71 وضع النجم باكو ألكاثير فياريال في المقدمة بالهدف الثاني.

وحقق خيتافي فوزا صعبا على حساب ضيفه أوساسونا بهدف نظيف على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، وذلك في أول ظهور له في "الليغا". ويدين الفريق المدريدي بالفضل في هذا الانتصار لنجمه ومهاجمه خايمي ماتا صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 54. وتذوق أوساسونا خسارته الأولى في الموسم بعد الفوز في الجولة الماضية بثنائية على الصاعد حديثا قادش.

شارك: