فونسيكا: "روما سيقاتل من أجل دوري الأبطال ولم أقل العكس"

2021-06-08 09:01
مدرب روما باولو فونسيكا (Getty)
Source
+ الخط -

أثار مدرب روما باولو فونسيكا نقاطاً عدةً خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام بينيفنتو الصاعد إلى السيري أ، وقال: "الفريق سيقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا، أنا لم أقل أبدًا إننا لا نستطيع القيام بذلك. في الواقع، لقد قلت العكس". وتابع فونسيكا: " لقد قلت سابقاً إنه لا يوجد مدرب راضٍ عن فريقه دائماً. كل المدربين يريدون تحقيق إنجازات أكثر وهذا طبيعي. لكنني لم أقل أبدًا إننا لا نستطيع مواجهة فرق مثل ميلان ونابولي ولاتسيو وأتالانتا وغيرها، لكن العكس هو الصحيح. نريد أن نفعل أكثر منهم وننافس من أجل دوري الأبطال".

وتحدث فونسيكا عن بعض اللاعبين: "أردت الاحتفاظ بأليساندرو فلورنزي، لكنه أراد الانتقال إلى باريس سان جيرمان. إيدين دزيكو بخير وهو متحمس للعب".  في حين قال فونسيكا عن مباراة الغد في الدوري الإيطالي: "أنطونيو ميرانتي سيكون حارس المرمى الأساسي، ولورينزو بيليغريني مهم جداً في الفريق، يمكنه اللعب في خط الوسط أو كجناح داخلي أو لاعب خط وسط مهاجم أيضًا، إنه يلعب بشكل جيد للغاية."

وبالنسبة لخط الدفاع، أشار فونسيكا إلى إمكانية حصول فيديريكو فازيو وخوان جيسوس على فرصة للعب في ظل معاناة كريس سمولينغ من مشكلة في الركبة، وسط العديد من المباريات القادمة في غضون أيام قليلة. كما أكد فونسيكا استبعاد جوانلوكا مانشيني من تشكلية الدوري الأوروبي مشدداً على أن القرار يعتمد على كل مباراة.

شارك: