فولفسبورغ يعلن رحيل المصري عمر مرموش

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 19:14
المصري عمر مرموش مهاجم فولفسبورغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فولفسبورغ الألماني رحيل مهاجمه المصري، عمر مرموش، بعد نهاية الموسم الجاري، وبالتحديد يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل وهو تاريخ نهاية عقده، ما يقرب صاحب الـ24 عامًا من الانضمام إلى آينتراخت فرانكفورت.

وأكد نادي فولفسبورغ أن مغامرة مرموش في النادي ستنتهي بنهاية الموسم، وجاء أيضا في بيان رسمي نُشر في موقع "تويتر": "وداع في الصيف، نادي فولفسبورغ ومرموش سيفترقان بنهاية الموسم الجاري، عقد المصري سينتهي يوم 30 يونيو المقبل، ولن يتم تجديده مع النادي الأخضر والأبيض".

فولفسبورغ يعلن رحيل المصري عمر مرموش بنهاية الموسم الحالي

وكانت تقارير عديدة، قد ربطت مرموش بالانضمام إلى صفوف آينتراخت فرانكفورت في سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حرّ، بعدما أنهى جميع التفاصيل واجتاز الفحص الطبي مؤخرا، حيث لم يتبق سوى التوقيع على العقد وإعلان الصفقة بعد نهاية الموسم الحالي.

وانضم الدولي المصري إلى صفوف فولفسبورغ الرديف صيف 2017 قادمًا من وادي دجلة المصري، قبل أن ينال فرصة اللعب مع الفريق الأول، ثم يلعب بعدها على سبيل الإعارة في صفوف سانت باولي وشتوتغارت، ليعود الصيف الماضي إلى فولفسبورغ، لكنه وجد بعض الصعوبات هذا الموسم تحت قيادة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

وشارك مرموش هذا الموسم في 28 مباراة مع فريقه في جميع المسابقات بمجموع 1435 دقيقة؛ أي بمعدل فاق بقليل 51 دقيقة لكل مباراة، فيما نجح في تسجيل 6 أهداف منها 5 في الدوري الألماني، كما قدم تمريرة حاسمة وحيدة حتى الآن.

شارك: