فوضى واشتباكات خلال زيارة البرازيلي رونالدينيو لبيروت!

2021-07-30 01:03
رونالدينيو يضع أكليلا من الزهور على النصب التذكاري لرجال الإطفاء في بيروت (libaniran/twitter)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اضطر لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو إلى مغادرة النصب التذكاري لرجال الإطفاء الذين لقوا مصرعهم في انفجار قبل عام في بيروت، بعد اندلاع شجار بين عشرات الصحفيين ورجال الإطفاء.

ووصل النجم الرياضي السابق، الموجود في العاصمة اللبنانية لإحياء ذكرى أكثر من 200 شخص لقوا مصرعهم وستة آلاف و500 جرحوا بسبب انفجار 4 أغسطس/آب 2020، في سيارة إلى مقر قسم الإطفاء بيروت للمشاركة في احتفالية بعد أيام قليلة من الذكرى الأولى للمأساة.

لكن فور رؤيته، ركض العديد من الصحفيين والمعجبين الذين كانوا ينتظرونه في المكان نحو سيارة رونالدينيو، مما تسبب في تدخل رجال الإطفاء الحاضرين، الذين حاولوا احتواء المجموعة. وتدهور الوضع سريعا إلى شجار بين المراسلين وعناصر خدمات الإطفاء، وبدأوا في ضرب بعضهم البعض.

وأجبرت المشاجرة لاعب كرة القدم السابق على إلغاء الخطاب الذي كان يخطط لإلقائه والمغادرة على عجل بعد وضع بعض الزهور بجوار تمثال الشهداء الموجود داخل مقر رجال الإطفاء تخليدا لذكرى 10 من رجال الإطفاء قضوا أثناء محاولتهم إطفاء الحريق الناتج عن الانفجار.

وحضر الحدث حوالي خمسين شخصا، من بينهم صحفيون ورجال إطفاء ومشجعون، وكثير منهم أطفال كانوا يرتدون قمصان المنتخب البرازيلي وبرشلونة، وهو الفريق الذي لعب فيه رونالدينيو حتى عام 2008.
 

شارك: