فوز تاريخي لقطر وصلاح هدف للباريسي.. في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار، صباح اليوم الخميس، تتصدرها تفاصيل الجولة الافتتاحية للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر2022، وفوز منتخب قطر التاريخي، بالإضافة إلى تمسك المدرب الإسباني بيب غوارديولا باللاعب الجزائري رياض محرز وتوجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع المصري محمد صلاح... وإليكم التفاصيل

بداية مخيبة لفرنسا وكرواتيا.. وبلجيكا تقلب الطاولة على ويلز

أكدت أوكرانيا استعدادها، وفرضت التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، على مُضيفتها فرنسا، في مباراة جمعت الفريقين، الأربعاء 24 مارس/آذار، على أرضية ملعب "دو فرانس"، بإطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022". (التفاصيل كاملة)

شاهد.. قطر تحقق فوزا تاريخيا في التصفيات الأوروبية

تغلب منتخب قطر على منتخب لوكسمبورغ، بهدف دون رد الإربعاء 24 مارس/آذار، في مستهل مشاركة العنابي التاريخية ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022. (التفاصيل كاملة)

سان جيرمان يحدد صلاح هدفا لتعويض مبابي وميسي

ادعى مصدر صحفي بأن نادي باريس سان جيرمان، بطل فرنسا في المواسم الثلاثة الماضية، يستهدف التعاقد مع المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل. (التفاصيل كاملة)

غوارديولا لا يرغب في بيع رياض محرز

أكد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لا يرغب في بيع نجمه الدولي الجزائري رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. (التفاصيل كاملة)

النصيري ينافس ميسي وبنزيمة على جائزة لاعب الشهر في الليغا

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" عن قائمة المُرشحين للفوز بجائزة "أفضل لاعب" في دوري الدرجة الأولى عن شهر مارس/آذار الجاري، وضمت لائحة المُختارين المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية. (التفاصيل كاملة)

شارك: