2021-09-14

فوز باهت لتشيلسي وانتصار كبير ليوفنتوس في دوري الأبطال

البلجيكي روميلو لوكاكو يحتفل بهدفه ضد زينيت الروسي بدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل تشيلسي الإنجليزي حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا بفوز هزيل أمام ضيفه زينيت سان بطرسبرغ الروسي بهدف نظيف، سهرة الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة من المسابقة الأوروبية.

ومنح لوميلو لوكاكو البلوز ثلاث نقاط، بإحرازه هدف الفوز في مرمى زينيت الروسي في الدقيقة 69.

يوفنتوس الإيطالي يعود من السويد بالنقاط الثلاث

 

النادي الإيطالي يوفنتوس افتتح مشواره في دوري الأبطال بحصد انتصار خارج الديار أمام مالمو السويدي بنتيجة 3-0، ليتربع على قمة المجموعة الثامنة بفارق الأهداف عن تشيلسي.
 

على ملعب مالمو، سجل يوفنتوس ثلاثة أهداف في الشوط الأول. وافتتح ألكس ساندرو التسجيل في الدقيقة 23 حين قابل كرة عرضية من الجهة اليسرى برأسه داخل الشباك.

وأضاف باولو ديبالا الهدف الثاني من ركلة جاء عند الدقيقة 45، وزاد ألفارو موراتا الغلة في الدقيقة 45+1 من تسديدة من داخل المنطقة.

تعادل سلبي بين ليل الفرنسي وفولفسبورغ الألماني 


في إطار افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، تعادل ليل بطل فرنسا مع فولفسبورغ الألماني من دون أهداف في ملعب بيير ماوروي بفرنسا.
 

وعلى الرغم من لعب فولفسبورغ بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد حصول لاعبه جون أنطوني بروكس على البطاقة الثانية، فإنه استطاع الحفاظ على نظافة شباكه طوال اللقاء لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة تتساوى كل فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منها، بعد تعادل إشبيلية على أرضه مع سالزبورغ النمساوي بهدف نظيف في وقت سابق في نفس الجولة.

شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة