فوز الطائي على التعاون يفجّر غضب عشاق الأهلي بسبب شبح الهبوط

2021-10-02 23:23
الأهلي ضمن ثلاثي الهبوط في الدوري السعودي بعد 7 جولات (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش النادي الأهلي السعودي وضعا صعبا بعد بداية الموسم الرياضي الحالي، حيث غابت الانتصارات عن الفريق، واكتفى "الراقي" بالتعادل 5 مرات، وتلقى خسارتين في أول 7 جولات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت آخر خسائر الأهلي أمام جاره الاتحاد، أمس الجمعة 1 أكتوبر/تشرين الأول، بهدفين نظيفين، في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي. وتجمد رصيد الأهلي بعد الخسارة عند 5 نقاط، وتشعر جماهير الراقي بقلق كبير حيال مستقبل الفريق في الموسم الحالي.

الأهلي يدخل منطقة الهبوط في بطولة الدوري السعودي

مع ختام مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي، أصبح الأهلي بالفعل ضمن المراكز الثلاثة الأخيرة المُهددة بالهبوط، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

جاء ذلك بعد فوز الطائي على مضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد، اليوم السبت 2 أكتوبر/تشرين الأول، في لقاء استضافه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وافتتح التعاون باب التسجيل عن طريق سميحان النابت في الدقيقة 59، وتعادل الطائي بوساطة موسونا في الدقيقة 67، ثم أحرز هدف الفوز الجزائري أمير سعيود عند الدقيقة 74.

أهداف مباراة التعاون والطائي
 

وهكذا رفع الطائي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد التعاون عند 3 نقاط في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي.

غضب جماهير الأهلي يشتعل بعد تأزم وضع الفريق في الدوري السعودي

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي استياء كبيرا من مشجعي النادي الأهلي، حيث طالب الكثيرون بإقالة المدرب البوسني بيسنيك هاسي، وأكدوا أنه لم يقدم أي بصمة فنية منذ بداية الموسم الحالي.

وأوضحت جماهير الأهلي ضرورة تدخل رئيس النادي ماجد النفيعي، مُحذرين من استمرار الوضع، ما قد يتسبب في هبوط الفريق فعليا مع نهاية الموسم الحالي.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة السابعة

  1. الاتحاد 16 نقطة
  2. ضمك 14 نقطة
  3. النصر 12 نقطة
  4. الهلال 12 نقطة
  5. الرائد 11 نقطة
  6. الفيحاء 10 نقاط
  7. الفتح 9 نقاط
  8. الشباب 9 نقاط
  9. الحزم 9 نقاط
  10. الفيصلي 9 نقاط
  11. الطائي 7 نقاط
  12. الاتفاق 7 نقاط
  13. الباطن 6 نقاط
  14. الأهلي 5 نقاط
  15. أبها 4 نقاط
  16. التعاون 3 نقاط

شارك: