فوزي لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إبراهيم دياز

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 13:17
إبراهيم دياز نجم ريال مدريد والمنتخب المغربي (X/EnMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سافر أعضاء عن اتحاد الكرة المغربي إلى العاصمة الإسبانية مدريد في الساعات الماضية، للقاء بعض مسؤولي ريال مدريد من أجل الحصول على الموافقة لمشاركة إبراهيم دياز في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويبذل اتحاد الكرة المغربي برئاسة فوزي لقجع، مجهودات كبيرة من أجل إقناع إدارة ريال مدريد السماح لدياز بالمشاركة مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في الفترة من 26 يوليو/ تموز وحتى 11 أغسطس/ آب المقبلين.

وينتظر اتحاد الكرة المغربي القرار النهائي من إدارة ريال مدريد، قبل الحسم في هوية اللاعبين الثلاثة الذين سيتم اختيارهم من المنتخب الأول بأعمار فوق 23 عامًا، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة باريس، حسب ما تسمح به القوانين المنظمة.

فوزي لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إبراهيم دياز

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن فوزي لقجع طالب طارق السكيتيوي مدرب المنتخب الأولمبي، بالتريث قبل تحديد اللاعبين الثلاثة الذين سيختارهم من المنتخب الأول.

وأفاد المصدر أن اتحاد الكرة المغربي يتشبث ببصيص من الأمل لإقناع ريال مدريد بالترخيص للجناح إبراهيم دياز بالمشاركة، بعدما أعلن الفريق "الملكي" من قبل عدم السماح للاعبيه بالمشاركة في الأولمبياد، على رأسهم الوافد الجديد كيليان مبابي النجم السابق لباريس سان جيرمان.

وتتشكل اللائحة الأولية للمنتخب المغربي الأولمبي من 30 لاعبًا سيتم تقليصهم في بداية يوليو/ تموز المقبل إلى 18 لاعبًا، من بينهم ثلاثة عناصر تتجاوز أعمارهم 23 عامًا.

وأوقعت قرعة دورة الألعاب الأولمبية المنتخب المغربي بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كل من أوكرانيا والأرجنتين والعراق.

شارك: