فودين يثير قلق مانشستر سيتي بشأن إصابته قبل فترة الحسم

2023-03-06 14:43
الإنجليزي فيل فودين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي الإنجليزي الشاب، فيل فودين، جناح فريق مانشستر سيتي، أنّه تعرض لإصابة جديدة في القدم، بعد مشاركته أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، ورغم تأكيده شعوره بأنه في أفضل حالاته، لكنه أوضح أن الإصابة التي تعرض لها في الديربي أمام مانشستر يونايتد ما زالت تؤثر على قدمه. 

وكان فودين قد تعرض لإصابة في القدم خلال ديربي مانشستر، في 14 يناير/ كانون الثاني الماضي، وعاد إلى الفريق مرة أخرى بعد أسبوعين وخلال لقاء نيوكاسل، أول أمس السبت، سجّل هدفًا في انتصار فريقه (2-0) بالجولة الـ26 إلا أنّه اعترف بإصابة جديدة شعر بها.

وقال فودين في تصريحات عبر صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "أنا أشعر بأنني أقوى الآن، أعود إلى أفضل ما لدي، وأشعر وكأنني أكثر نضجًا، أعتقد أنني أستطيع لعب العديد من المراكز المختلفة بشكل جيد للغاية". 

وكشف إن الخسارة أمام مانشستر يونايتد أضرته بأكثر من طريقة، حيث تفاقمت إصابته في قدمه، وأضاف: "نعم، عانيت في مباراة الديربي، لقد مررت بإصابة مشابهة من قبل ذلك بقليل لكنها لم تكن خطيرة في ذلك الوقت".

وأتبع النجم الشاب: "لقد كانت لحظة صعبة بالنسبة لي، لقد حاولت فقط العمل بجد في التدريبات للعودة إلى مستواي، والآن حصلت على المكافآت"؛ في إشارة منه إلى هدفه في شباك نيوكاسل يونايتد. 

روزنامة المباريات تؤثر على فودين مع مانشستر سيتي

وأكمل: "لسوء الحظ (يوم السبت)، أصبت مرة أخرى، لكنني الآن بحاجة إلى الراحة، لدينا يومان إجازة الآن لذا آمل أن تتاح لي الفرصة لأرتاح.. نحن نلعب دائمًا وليس هناك وقت للراحة، وأحيانًا تحتاج قدميك فقط للراحة وهذا ما أحتاجه حقًا؛ إنها واحدة من تلك الإصابات التي لا يستطيع الفيزيائيون المُساعدة فيها، وتتعافى منها بالوقت، وعليك أن تتعلم كيفية التعامل معها". 

وأردف النجم البالغ من العمر 22 عامًا: "في بعض الأحيان تحتاج إلى الراحة، كما قلت إنها إصابة لا يستطيع أحد مساعدتك فيها، فقط عليك أن تتعلم كيفية إدارتها، سواء لم يكن الأمر يتعلق بالتدريب بنفس القدر، أو مجرد القيام بتدريب جزئي، أو محاولة الاعتناء بنفسك، وأنا أحاول فقط إيجاد هذا التوازن، في محاولة للاستمرار في الشعور بالرضا". 

وختم تصريحاته بالقول: "أنا أحاول العمل بجد دائمًا، لأنني عندما لا أكون موجودًا في الملعب أشعر بإحباط شديد، ولكن في النهاية أي لاعب يمر بتلك اللحظات، وأنا سعيد بتجاوز تلك المرحلة والعودة شيئًا فشيئًا مرة أخرى". 

وليس معروفًا ما إذا كان فودين سيكون قادرًا على اللحاق مباراة كريستال بالاس المُقبلة في الدوري الإنجليزي، والتي تُقام يوم السبت المُقبل 11 مارس/آذار، قبل ثلاثة أيام من استضافة لايبزيغ الألماني في ملعب "الاتحاد"، بإياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

يُذكر أنّ مانشستر سيتي الذي يحتل وصافة الدوري الإنجليزي برصيد (58 نقطة) وبفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال، تنتظره بعد فترة التوقف الدولي في أبريل/ نيسان القادم، مواجهات صعبة ضد ليفربول وساثهامبتون، وبرايتون وليستر سيتي بالإضافة إلى لقاء مع صاحب الصدارة وفريق فولهام. 

شارك: