فهد المولد يعلق على انضمام رونالدو إلى النصر السعودي

2023-01-08 01:43
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (msn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الدولي السعودي فهد المولد، لاعب فريق الشباب، برأيه في صفقة تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعاقد معه نادي النصر السعودي الأسبوع الماضي، لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو للموسم، حسب تقارير إعلامية.

وقال المولد في برنامج يُبث على قناة شركة الرياضة السعودية "SSC": "تعاقدُ النصر مع رونالدو صفقة كبيرة للمملكة العربية السعودية ولنادي النصر. لم يتوقع أي شخص أن يشارك لاعب بحجمه في الدوري السعودي".

وأضاف نجم فريق الشباب: "فخر لي كلاعب أني سألعب ضد رونالدو، فما بالكم باللاعبين الذين يتدربون معه في التدريبات بشكلٍ يومي... وصفقة التعاقد معه كبيرة جدًا".

وختم المولد حديثه بالقول: "لن أغمز رونالدو عندما أواجهه في الدوري السعودي، كما غمزت ليونيل ميسي في لقاء الأرجنتين والسعودية الودي، وفي حال تعاقد الاتحاد أو الهلال مع ميسي وواجهته في الدوري سأفكر بغمزه مرة ثانية".

وسيواجه الشباب فريق النصر يوم السبت 14 يناير/ كانون الثاني، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي 2022-23.

وسيغيب رونالدو عن لقاء النصر والشباب في دوري روشن السعودي؛ بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد الإنجليزي لمباراتين، ورُحِّلَت معه بعد انتقاله إلى النصر.

شارك: