فهد المولد يرد على الانتقادات وإدارة الاتحاد تتوعد المسيئين!

2021-11-18 12:09
فهد المولد لاعب المنتخب السعودي خلال مواجهة فيتنام بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 (SaudiNT/ Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى لاعب المنتخب السعودي، فهد المولد، حزنه من الهجوم الحاد الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه يتقبل النقد، لكنه يتمنى أن يكون باحترام، ودون تجاوزات.

وكان المولد قد تعرض لانتقادات لاذعة، وصلت إلى التنمر من جانب البعض؛ بسبب عدم تقديمه مستوى مميزا خلال مباراة أستراليا والسعودية يوم الخميس 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وبعد مواجهة أستراليا بأيام، ظهر اللاعب بصورة رائعة في فوز الأخضر السعودي على فيتنام، بهدف دون رد، يوم الثلاثاء 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأحرز فهد المولد هدفا في شباك فيتنام، لكنه ألغي بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد، وخلال احتفاله بالهدف قام اللاعب بوضع يده على أذنيه، في إشارة إلى عدم التفاته للنقد الذي نال منه خلال الفترة الماضية.

وصنع المولد بطريقة مميزة هدف فوز المنتخب السعودي أمام فيتنام، حيث أرسل كرة عرضية وضعها المهاجم صالح الشهري برأسه في الشباك الفيتنامية في الدقيقة الـ31.

لاعب المنتخب السعودي فهد المولد يرد على الانتقادات

وعقب الفوز على فيتنام، قال فهد المولد في تصريحاته عبر صحيفة "الرياضية" السعودية: "أتقبل الانتقادات، لكن أتمنى أن تكون طبيعية وباحترام حتى أستفيد منها".

وأضاف لاعب نادي الاتحاد السعودي: "فرحتي بعد الهدف تعبر عن شيء أردته، الجمهور دائمًا عاطفي، وأتمنى إنصافي والابتعاد عن الانتقاد الدائم".

وساهم فهد المولد مع زملائه في عودة الأخضر السعودي بفوز ثمين أمام مضيفه الفيتنامي، ليتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن اليابان صاحبة الوصافة.

ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022

  1. السعودية: 16 نقطة
  2. اليابان: 12 نقطة
  3. أستراليا: 11 نقطة
  4. عمان: 7 نقاط
  5. الصين: 5 نقاط
  6. فيتنام: بدون نقاط

إدارة الاتحاد السعودي تدافع عن فهد المولد

وفي سياق متصل، أكد الناقد الرياضي، جمال عارف، أن إدارة نادي الاتحاد رصدت كافة الإساءات التي تعرض لها فهد المولد مؤخرًا، وتمت إحالتها للجنة القانونية.

وقال المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي الاتحاد من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "إدارة النادي رصدت الإساءات التي تعرض لها فهد المولد وتُحيلها للجنة القانونية، من أساء عليه أن يتحمل تبعات ذلك".

وختم بقوله: "فهد أحد نجوم الاتحاد والمنتخب السعودي ولابد من حمايته والدفاع عنه والوقوف بقوة أمام كل المسيئين. من حقك أن تنتقد ولكن ليس من حقك الإساءة والتنمر".

شارك: