فنربخشة التركي يفتح أمام هازارد باب الرحيل عن ريال مدريد

2023-03-28 12:53
المهاجم البلجيكي إيدين هازاد نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية تركية إن نادي فنربخشة الناشط في دوري السوبر المحلي، لا يزال يأمل في التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة التعاقدات الصيفية القادمة.

ويمر هازارد بفترة صعبة للغاية مع ريال مدريد، حيث بات بعيدًا عن أجواء المنافسة الرسمية منذ قرابة 3 أشهر، بعد خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذ اكتفى اللاعب البلجيكي بخوض 7 مباريات هذا الموسم مع النادي الملكي في جميع المسابقات، بواقع 296 دقيقة لعب، سجل من خلاها هدفًا واحدًا وقدّم تمريرة حاسمة.

وأوضحت صحيفة "Fotomac" التركية، في تقرير لها أن هازارد مرشح للالتحاق بنادي فنربخشة بداية من الموسم القادم 2023-24، مؤكدة أن إدارة النادي التركي تريد التعاقد مع الجناح البالغ من العمر 32 عامًا من ريال مدريد، سواء ظل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس أم لا.

وأوضحت أن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها في مدريد بخصوص هازارد خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، لكنهما بالمقابل لم يتفقا على مدة العقد مع النجم البلجيكي، ما جعل الصفقة تسقط في الماء في اللحظة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة التركية أنه ومما لا شك فيه هذه المرة، أن هازارد سينضم إلى تركيا خلال فترة الانتقالات المقبلة، مشيرة إلى أن "فنربخشة يقدم إلى هازارد طريقة مثالية للخروج من ريال مدريد، بعد الفترة الصعبة والمعقدة للغاية والتي يقضيها حاليًا في النادي الملكي".

وانضم هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2019، بعد 7 مواسم متتالية مع تشيلسي الإنجليزي بين 2012 و2019، لكن سلسلة الإصابات عرقلت مشواره مع النادي الإسباني، وجعلته يكتفي بالظهور في (73) مباراة فقط، أحرز خلالها (7) أهداف، وقدّم (11) تمريرة حاسمة.

وفضلًا عن فنربخشة، فإن العديد من الأندية الأخرى تتطلع للتعاقد مع هازارد في يونيو/ حزيران القادم، على غرار أرسنال الإنجليزي وأيضًا نادي اتحاد جدة السعودي، علما أن عقد هازارد مع ريال مدريد ينتهي في 30 يونيو 2024.

شارك: