فلاهوفيتش يعرض خدماته على ريال مدريد

2023-01-31 16:28
الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عرض الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي خدماته على ريال مدريد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أمل ترك ناديه الحالي والذهاب إلى سانتياغو برنابيو، من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن رغبة المهاجم الصربي في ترك ناديه ترجع إلى الصعوبة الكبيرة في مشاركة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بسبب خصم 15 نقطة على خلفية عقوبات مالية تعرض لها النادي نتيجة مخالفات في الميزانية، حيث تراجع إلى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة.

وكان وكيل فلاهوفيتش قد عرضه على ريال مدريد، خاصة أن ماريانو دياز لاعب النادي الملكي سينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2023، فيما يبلغ كريم بنزيما من العمر 35 عامًا ولم يقم بتجديد عقده مع الملكي حتى الآن، مما يبدو أن الفرصة سانحة لانتقال فلاهوفيتش إلى سانتياغو برنابيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا ينوي إجراء تعاقدات في الشتاء الحالي، مفضلًا الانتظار حتى الصيف المقبل، ما يغلق الباب أمام رغبة فلاهوفيتش في الانتقال إلى فريق يمكنه الاشتراك في التشامبيونزليغ بسهولة.

فلاهوفيتش يعرض نفسه على ريال مدريد

تجدر الإشارة إلى أن فلاهوفيتش شارك مع يوفنتوس في 16 مباراة هذا الموسم، وسجل 7 أهداف وصنع هدفين، ويرتبط بعقد مع السيدة العجوز حتى يونيو 2026، بعدما انضم إلى "السيدة العجوز" قادمًا من فيورنتينا مقابل نحو 81 مليون يورو.

شارك: