فلاش باك.. ماذا فعل نيفيل كي يعاقبه فيرغسون بمجفف الشعر؟

2021-06-08 09:01
غاري نيفيل يكشف واقعة عقابة بمعاملة "مجفف الشعر" تحت قيادة أليكس فيرغسون في مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

استعاد غاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، ذكرياته مع حادثة تلقى خلالها تعنيفا كبيرا من جانب الاسكتلندي أليكس فيرغسون، المدرب التاريخي للشياطين الحمر، ومع ذلك تجنب المحلل الشهير أن يكشف الحيثيات الكاملة للموقف.


وسئل نيفيل عما إن كان تلقى معاملة "مجفف الشعر" خلال 17 عاما من العمل لاعبا تحت إمرة السير أليكس فيرغسون، وقد أجاب صاحب الـ 46 ربيعا، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر": إنه سبق أن نادى المدرب المُعتزل بكلمة غير لائقة، دون أن يكشف مزيدا من التفاصيل، لكنه أكد: "حدث ذلك مرة، مرة واحدة فقط".

وعُرف عن فيرغسون تعنيفه للاعبين الذين لا يبلون حسنا، وقد أُطلق على الأمر "معاملة مجفف الشعر"، وسبق للإنجليزي واين روني، الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد، أن وصف تلك المعاملة بأسوأ شيء قد يتعرض له المرء في حياته.


ومثل نيفيل ركيزة هامة بتشكيلة فيرغسون لمدة سنوات طويلة، وقد اعتزل الظهير الأيمن السابق مُتوجا بـ 8 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ولقبين في دوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس إنجلترا".


وأشرف فيرغسون (79 سنة) على العارضة الفنية لمانشستر يونايتد لمدة 27 عاما متتاليا (1986-2013)، حيث تمكن من قيادة فريق الشمال الإنجليزي للتتويج بـ 38 لقبا، منها 13 لقبا في الدوري المحلي، كما حصد جائزة أفضل مدرب في العالم مرتين (1998، 2007).

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: