فريق فرنسي آخر يدخل سباق التعاقد مع المغربي أشرف داري

2022-06-27 19:18
المغربي أشرف داري لاعب الوداد مطلوب بقوة لدى الأندية الفرنسية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر إعلامية فرنسية، الاثنين 27 يونيو/حزيران، أن صفقة انضمام المغربي، أشرف داري، لاعب الوداد الرياضي، لصفوف أنجيه الفرنسي تعثرت بعد أن كان الانضمام وشيكاً في الميركاتو الصيفي الحالي.

وجاء في تغريدة للمسؤول الإعلامي السابق في آنجيه محمد طوباش الذي يتابع الموفاوضات بين النادي الفرنسي وبطل أفريقيا الوداد بخصوص انتقال داري، أن رئيس نادي الوداد سعيد نصيري لم يعد متحمساً لفكرة إتمام الصفقة، مضيفًا أن السبب قد يكون دخول نادٍ فرنسي آخر على الخط وهو استاد بريست.

استاد بريست يدخل الصراع لضم المغربي أشرف داري 

وكان من المنتظر وضع اللمسات الأخيرة لإنهاء عملية التعاقد بقيمة 2.5 مليون يورو + 1 مليون حوافز، لكن دخول بريست للسابق أوقف الصفقة وأعاد توزيع الأوراق.

وانضم داري إلى أكاديمية الوداد عام 2007، وتدرّج في فرق الفئات السِنّيّة بالنادي حتى وصل إلى الفريق الأول عام 2017، واستُدعِيَ في العام التالي لتمثيل المنتخب المغربي عن طريق المدرب السابق، الفرنسي هيرفي رونار، الذي يدرب حاليًا المنتخب السعودي وقاده للتأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وواصل البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب، الاعتماد على داري الذي حصد جائزة أفضل مدافع في دوري أبطال أفريقيا 2022، ولعب 36 مباراة في مختلف البطولات مع الوداد في الموسم الماضي 2022/2021، سجّل خلالها 5 أهداف.

شارك: