فريق جيرارد بيكيه يستهدف التونسي حنبعل المجبري.. ما القصة؟

2022-08-24 02:08
التونسي حنبعل المجبري لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي فرنسي، يوم الثلاثاء 23 أغسطس/ آب، عن اهتمام أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني بالتعاقد مع لاعب الوسط التونسي حنبعل المجبري، على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب معلومات صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن فريق أندورا المملوك لجيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، قدّم عرضًا لمانشستر يونايتد من أجل الاستفادة من خدمات لاعب الوسط التونسي على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية شراء بطاقة اللاعب مقابل 25 مليون يورو.

ماذا قدّم حنبعل مع مانشستر يونايتد؟

إحصائيًّا، شارك حنبعل مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد في 3 مباريات رسمية، بمجموع 76 دقيقة فقط، وذلك استنادًا لإحصاءات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال تلك الدقائق القليلة، لم يتمكن الدولي التونسي من تسجيل أي هدف أو تقديم تمريرة حاسمة، لكنه لاقى استحسان جماهير مانشستر يونايتد التي تفاعلت إيجابيًّا مع الروح القتالية التي أظهرها.

 كيف وصل أندورا للدرجة الثانية؟

ينافس فريق أندورا في الكرة الإسبانية، وتمكن من الصعود إلى دوري الدرجة الرابعة في 2019، قادمًا من دوري الأقاليم، حيث كان يلعب مع أندية كتالونيا.

وبعدها بأشهر قليلة، دفعت إدارة أندورا 452 ألف يورو من أجل التأهل إلى دوري الدرجة الثالثة، بدلًا من نادي ريوس الكتالوني، الذي تم استبعاده بعدما فشل في استيفاء الضمانات المالية، ليصبح أول نادٍ يصعد درجتين في موسم واحد، قبل أن ينجح الفريق في التأهل إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني في 21 مايو/ أيار 2022.

وينافس الفريق حاليًا في دوري الدرجة الثانية الإسباني، ويحتل المركز الـ12 برصيد 3 نقاط، بعد مرور جولتين من انطلاق المسابقة المحلية.

شارك: