فريقان أوروبيان يتنافسان لضم التونسي القنوني من سان جيرمان

2022-05-13 01:01
الموهبة التونسية مهدي القنوني، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أقل من 19 عاما (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتنافس فريقا إسبانيول الإسباني وآينتراخت فرانكفورت الألماني لانتداب الموهوب التونسي مهدي القنوني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع فوت ميركاتو الفرنسي ليلة الأربعاء 11 مايو/ أيار.

وتنقضي في الـ 30 من يونيو/ حزيران المقبل مدّة عقد القنوني (17 سنة) مع نادي باريس سان جيرمان، بعد عدة مواسم قضاها في مختلف الفئات السنية للفريق الباريسي، دون أن يحظى بفرصة الظهور مع الفريق الأول.

ويلعب القنوني مع فريق تحت 19 عاما للنادي الباريسي، وكان من بين أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للفريق الأول العام الماضي، لكن الإصابة التي تعرض لها أثرت في مسيرته، ومن المتوقع أن يكون القنوني مع الفريق الأول انطلاقا من الموسم المقبل للدوري الفرنسي، على غرار ما حصل مع مواطنه إسماعيل الغربي خلال الصيف الماضي.

وتألق القنوني السنوات الماضية بفضل معدله التهديفي الكبير وحسن تمركزه على أرض الملعب، وعبر اللاعب المولود لأب تونسي وأم فرنسية، في أكثر من مرة، عن رغبته في اللعب مع "نسور قرطاج" والمشاركة مع منتخب تحت 20 عاما.

وبحسب ما ذكرته مصادر خاصة لموقع "winwin"، فإن القنوني أبدى لبعض المقربين منه نيته اللعب مع المنتخب التونسي في المستقبل القريب.

شارك: