فرنسا تتحسر على تشكيلة أساسية من الغائبين عن مونديال قطر

2022-11-20 16:09
كريم بنزيما يغيب عن المشاركة مع فرنسا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شكل غياب نجم منتخب فرنسا  وريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، عن كأس العالم 2022، صدمة قوية لوسائل الإعلام والجماهير الفرنسية، خاصة أن الأمر يتعلق بصاحب الكرة الذهبية للعام الجاري وأفضل لاعب فرنسي حاليًا.

وانضم نجم الملكي لقائمة نجوم كرة القدم الفرنسية الغائبين عن كأس العالم 2022 بداعي الإصابة، بينما غاب آخرون بقرار من المدير الفني ديدييه ديشامب، الذي استبعد بعض الأسماء لأسباب فنية، ما جعل وسائل الإعلام الفرنسية تستعرض قيمة الأسماء الغائبة عن مونديال قطر وتعقد المقارنات بينها وبين اللاعبين الحاضرين في المونديال.

ونشر موقع إذاعة "مونتي كارلو" تقريرًا عقد فيه المقارنة بين التشكيلة الأساسية للغائبين عن منتخب فرنسا، والتشكيلة الأساسية المحتملة لـ"الديكة" خلال كأس العالم 2022، ويرى الكثير من المتابعين أن تشكيلة فرنسا الأساسية من الغائبين قادرة على المنافسة على لقب المونديال.

ويقود بنزيما تشكيلة الغائبين إلى جانب أسماء من العيار الثقيل، أبرزها بول بوغبا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، ونغولو كانتي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، وفيرلان ميندي مدافع ريال مدريد الإسباني، ومايك ماينان حارس نادي ميلان الإيطالي.

ووصف موقع "مونتي كارلو" تشكيلة الغائبين عن منتخب فرنسا بالقوية والقادرة على منافسة التشكيلة المحتملة خلال بطولة كأس العالم 2022، خاصة أنها تضم 4 أبطال للعالم (كيمبيبي وبوغبا وكانتي وفقير) وصاحب الكرة الذهبية لعام 2022 بنزيما. 

ووصفت وسائل الإعلام الفرنسية نجم نادي ميلان الإيطالي، أوليفيه جيرو، باللاعب المحظوظ؛ لأنه سيكون معنيًا بتعويض بنزيما في التشكيلة الأساسية لمنتخب فرنسا، بعدما كان قبل شهرين فقط خارج حسابات ديشامب، وهو الذي استغل غياب نجم ريال مدريد الإسباني عن مونديال روسيا 2018؛ بسبب حادثة "فالبوينا" ليسهم في تتويج "الديكة" بكأس العالم.

تشكيلة الغائبين عن منتخب فرنسا

  • حارس المرمى: مايك ماينان؛
  • خط الدفاع: جوناثان كلوس، وبريسنل كيمبيبي، وبيير كالولو، وفيرلان ميندي؛
  • خط الوسط: بول بوغبا، ونغولو كانتي، وموسى ديابي؛
  • خط الهجوم: نبيل فقير، وكريستوفر نكونكو، وكريم بنزيما.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب فرنسا في كأس العالم 2022

  • حارس المرمى: هوغو لوريس
  • خط الدفاع: بنجامين بافارد، ورفاييل فاران، ودايوت أوباميكانو، ولوكاس هيرنانديز؛
  • خط الوسط: أوريليان تشاوميني، وأدريان رابيو، وأنطوان غريزمان؛
  • خط الهجوم: كيليان مبابي، وأوليفييه جيرو، وعثمان ديمبيلي.
شارك: