فرحة لم تكتمل.. يوم مثير للمحترفين المصريين في أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 22:19
محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يوم مثير للمحترفين المصريين في مختلف الدوريات الأوروبية، حيث شهد اليوم الأحد، مواقف جدلية وتحديدًا من الثنائي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي.

هدف وركلة جزاء ضائعة 

رغم نجاح محمد صلاح في تسجيل هدف لصالح فريقه ليفربول، إلا أن "مو" أهدر فرصة إضافة هدف ثانٍ ضد المنافس أرسنال، في لقاء أقيم على ملعب "الأنفيلد" ضمن الأسبوع الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2)، حيث تقدم أرسنال بهدفين عن طريق غابرييل مارتينيلي ثم غابرييل خيسوس، قبل أن يسجل صلاح هدف التقليص في الدقيقة (42) من زمن أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أتيحت ركلة إلى ليفربول ليسددها صلاح في الدقيقة (52)، إلا أن تسديدة قائد المنتخب المصري مرت خارج الملعب، ثم سجل روبرتو فيرمينو هدف التعادل في الدقيقة (87).

تألق مصطفى محمد مع نانت

في لقاء جاء ضمن الأسبوع الـ30 في الدوري الفرنسي، فرض فريق نانت التعادل الإيجابي على حساب فريق موناكو بهدفين لكل فريق.

المباراة شهدت وجود مصطفى محمد على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الشوط الثاني بالدقيقة (58)، ليثبت المهاجم المصري نفسه بعدما سجل هدفًا فور نزوله بسبع دقائق ليكون هدف التقليص، ثم سجل لودوفيك بلاس هدف التعادل في الدقيقة (78).

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أحرز مصطفى محمد هدفًا ثانيًا، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل حيث لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2).

خسارة مرموش مع فولفسبورغ

شارك الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورغ في خسارة فريقه أمام بروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة (2-0)، في إطار الجولة الـ27 من منافسات الدوري الألماني.

وخاض مرموش المباراة أساسيًا، حيث سجل المحترف المصري هدفًا في الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل عقب العودة لتقنية الفيديو.

وشهدت المباراة إخراج مدرب فريق فولفسبورغ نيكو كوفاتش لاعبه مرموش في الدقيقة 71، ليشارك على حسابه غوناس ويند.

شارك: