فرانشيسكو توتي يقود التونسي زدام إلى الدوري الفرنسي

2021-07-28 20:55
توتي سيفتح أبواب الشهرة للنجم التونسي معتز زدام (صفحة زادام على إنستغرام)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصدر مطلع لـ winwin، عن اقتراب متوسط الميدان التونسي معتز زدام الانتقال لأحد أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الإعلان عن الصفقة الشهر المقبل

وأفاد المصدر بأن وكيل زدام، النجم الإيطالي الشهير فرانشيسكو توتي، يرغب في نقل اللاعب إلى الدوري الفرنسي، مؤكدا أن اتفاقا حصل مع ناد فرنسي كبير لكنه فضل عدم الكشف عن هويته في الوقت الحالي خوفا من سير عملية المفاوضات وسريتها، كاشفا النقاب عن أن الإعلان عن إتمام الصفقة سيكون منتصف شهر آب/أغسطس المقبل.

زدام تألق مع المنتخب التونسي للشباب

وتابع المصدر المقرب من اللاعب أن موهبة منتخب تونس للشباب والمحترف مع فريق فالميرا اللاتفي، حصل على موافقة ناديه للمغادرة خلال الصيف الجاري مقابل مليون يورو، فاتحا المجال للأندية التي ترغب باستقطابه بالدخول في مفاوضات مباشرة معه.

وكان زدام قدم أداء كبيرا مع الفريق اللاتفي خلال الفترة الماضية وأظهر ببنية جسمانية قوية، إضافة لإمكاناته الفنية الرائعة التي أهلته ليكون أحد ركائز منتخب تونس في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 عاماً، التي احتضنتها موريتانيا خلال مارس/ آذار الماضي، قبل أن يعزز صفوف المنتخب الأول خلال مواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

يشار إلى أن زدام هو ابن مدرسة النجم الساحلي، وتدرج في مختلف الفئات العمرية للنادي، حتى صعد لفريق تحت 19 عاماً، ثم غادر نحو لاتفيا في مارس/ آذار 2020.

شارك: