"فرانس فوتبول" تكشف عن المرشحين لتشكيلة "الأحلام"

2021-06-08 09:01
جائزة الكرة الذهبية أُلغيت هذا العام بسبب كورونا (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية الاثنين عن اللاعبين المرشحين لتشكيلة الأحلام المتكونة من 11 لاعبا، والخاصة بأفضل اللاعبين في مختلف المناصب منذ العام 1950، وأطلقت المجلة الفرنسية استفتاء على موقعها الإلكتروني لاختيار أفضل اللاعبين في كل منصب، فضلا عن مشاركة 180 عضوا من لجنة جائزة الكرة الذهبية في الاستفتاء.


وقد أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" عن إلغاء جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" في نسختها للعام الحالي، وذلك بداعي ما خلفته الأزمة الصحية التي سببّها انتشار فيروس كورونا، وقررت المجلة تعويض ذلك بإعداد تشكيلة الأحلام التي سيُعلَن عنها في شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.


وجاءت قائمة حراس المرمى المرشحين على النحو الآتي: غوردون بانكس، جيانلويجي بوفون، إيكر كاسياس، سيب مايير، مانويل نوير، توماس نكونو، بيتر شمايكل، إدوين فان در سار، ليف ياشين، دينو زوف.

وأما بالنسبة إلى منصب الظهير الأيمن فقد رُشِّح كل من: جيوسيبي بيرغومي، كافو، كارلوس ألبرتو، جالما سانتوس، كلاوديو جنتيلي، مانفراد كالتز، فيليب لام، وييم سوربييه، ليليان تورام، بيرتي فوغتس.


وفيما يتعلق بمنصب الظهير الأيسر: أندرياس بريهمي، روود كرول، بول برايتنر، باولو مالديني، أنطونيو كابريني، مارسيلو، جايسينتو فاشيتي، نيلتون سانتوس، جونيور، روبرتو كارلوس.


وفي منصب المدافع المحوري: فرانكو باريزي، فرانتز بيكنباور، فابيو كانافارو، مارسيل دوساييه، رونالد كومان، بوبي مور، دانييل باساريلا، ماتياس زامر، جايتانو سييرا، سيرخيو راموس.


وفيما يتعلق بلاعبي مختلف المراكز على مستوى خط الوسط، فسيُعلَن عن قائمة المرشحين يوم 12 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وأما لاعبو خط الهجوم فسيُعلن عن أسمائهم يوم 19 من نفس الشهر.

شارك: