فراس بالعربي لـwinwin: أريد فرصتي في تمثيل منتخب تونس

2021-10-11 20:41
التونسي فراس بالعربي يكشف طموحاته من تجربته الحالية مع نادي عجمان الإماراتي (twitter/benarbifiras)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب فراس بالعربي، لاعب خط وسط نادي عجمان الإماراتي، عن رغبته في ارتداء قميص المنتخب التونسي، بعد الأداء المميز الذي ظهر به منذ بداية الموسم الحالي في بطولة الدوري الإماراتي، وتألقه بشكل لافت للنظر مع فريق عجمان.

وفرض اللاعب التونسي نفسه بوصفه أحد العناصر المهمة التي يعتمد عليها الفريق الإماراتي في خطي الوسط والهجوم، وحجز مكاناً له في التشكيل المثالي للدوري الإماراتي في أكثر من مناسبة بعد مرور 6 جولات من بداية الموسم الجديد للبطولة، وأسهم في تسجيل 5 أهداف لنادي عجمان حتى الآن.

 
التونسي فراس بالعربي لاعب نادي عجمان الإماراتي يعبر عن رغبته في العودة لتمثيل منتخب تونس

 

أعرب فراس بالعربي، البالغ من العمر 25 عاما، عن أمله في نيل فرصته للمشاركة مع المنتخب التونسي؛ من أجل إبراز قدراته في تشكيل المدرب منذر الكبير خلال المواعيد والاستحقاقات الدولية التي تنتظر نسور قرطاج في الفترة القادمة.

وصرح بالعربي لموقع "winwin": "كنت سعيدا بالانضمام لمنتخب تونس في العديد من المعسكرات الماضية، وقدمت عدة مباريات جيدة وأطمح الآن للعودة. أعتقد أن الجهاز الفني بقيادة منذر الكبير يتابع المستويات التي أقدمها مع فريق عجمان، وكان هناك أيضا بعض الاتصالات مع إداريين في الاتحاد التونسي لكرة القدم، وأعتقد أنني كنت قريبا للغاية من العودة في مواجهتي موريتانيا هذا الشهر".


وأضاف اللاعب السابق لفريق النجم الساحلي التونسي: "سأحاول تقديم موسم جيد والنجاح في الإمارات؛ حتى أتمكن من المشاركة مع الفريق الوطني.. حاليا أنا في الطريق الصحيح مع فريقي الجديد، ونحن بصدد تقديم بداية رائعة لموسم الدوري الإماراتي؛ إذ نحتل المرتبة الرابعة برصيد 11 نقطة، وهي البداية الأفضل في تاريخ نادي عجمان بالبطولة المحلية، كما أنني أمتلك إحصائيات طيبة على المستوى الفردي".

فراس بالعربي يتحدث عن فريقه السابق ويختار أفضل 5 لاعبين زاملهم في مشواره المهني

 

كشف فراس بالعربي عن أفضل 5 لاعبين زاملهم خلال مسيرته الكروية حتى الآن، ردا على سؤال من موقع "winwin" عن هذا الأمر، وذلك بقوله: "أعتقد أن اللاعبين الخمسة الأفضل هم حمدي القصرواي وعمار الجمل ومحمد أمين بن عمر وياسين الشيخاوي ومحمد أمين الشرميطي".

وأضاف بالعربي: "عشت سنوات رائعة مع فريق النجم الساحلي، وأتمنى أن يعود الفريق إلى سالف إشعاعه خلال السنوات القادمة مع مجلس الإدارة الجديد برئاسة ماهر القروي.. المطلوب الآن هو دعم الجماهير للرئيس الجديد واللاعبين".

أرقام التونسي فراس بالعربي مع نادي عجمان الإماراتي موسم 2021-22

  • لعب 6 مباريات في الدوري الإماراتي؛
  • سجل 4 أهداف؛
  • قدّم تمريرة حاسمة واحدة.
شارك: