فراس السكوحي.. الصفاقسي ينجح في إتمام ثاني صفقة بالميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 23:16
الصفاقسي بقيادة المدير الرياضي بن عثمان والمدرب سانتوس في الموسم القادم (Facebook/CS Sfaxien)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل النادي الرياضي الصفاقسي لاتفاق رسمي مع اللاعب فراس السكوحي من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتأهب نادي "عاصمة الجنوب" التونسي للإعلان رسميًا عن تعاقده مع فراس السكوحي البالغ من العمر 25 عامًا، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق حمام الأنف بنهاية الموسم الكروي المنقضي 2023-24.

ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على العقود نهائيًا خلال ساعات بعد تخطيه الكشف الطبي، قبل الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية للجماهير.

الصفاقسي يتعاقد مع فراس السكوحي

ونجح نادي عاصمة الجنوب في ضم فراس السكوحي بعد منافسة قوية مع الملعب التونسي الذي كان قريبًا من ضم لاعب الوسط المدافع فراس السكوحي بعد تألقه بشكل لافت في دوري الدرجة الثانية التونسي.

وبدأ الفريق استعداداته للموسم الجديد، أمس الثلاثاء، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ألكسندر سانتوس، من أجل الظهور بصورة قوية خلال المسابقات المختلفة.

ويبحث النادي التونسي بقيادة مدربه ألكسندر سانتوس والمدير الرياضي محمد سليم بن عثمان عن إبرام العديد من الصفقات الجديدة التي يمكنها مساعدة الفريق خلال الموسم المقبل على المستويين المحلي والقاري، إذ يبحث الفريق عن تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2013 وتحقيق مشاركة ناجحة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.

جدير بالذكر أن نادي عاصمة الجنوب، أنهى الدوري التونسي في المركز الثالث، في الوقت الذي يملك فيه تاريخيًا 8 ألقاب في الدوري التونسي بفارق كبير عن الترجي صاحب الرقم القياسي بـ 33 لقبًا في جعبته على مر تاريخ البطولة المحلية التونسية.

شارك: