فخري: من سبوني لا ينتمون إلى جمهور الأهلي وأسرتي تساندني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-07 20:55
محمد فخرى لاعب الأهلي المصري (Facebook/Al Ahly SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر لاعب وسط الأهلي محمد فخري عن حزنه بسبب حالة التنمر التي تعرض لها قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت الصفحة الرسمية للأهلي قد نشرت صورة لفخري قبل مباراة الفريق أمام الرجاء في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وهو يصوّر المدرجات قبل بداية المباراة، مما أثار ضجة كبيرة بسبب تعليق البعض بنبرات سخرية لاذعة من اللاعب.

ورد لاعبو الأهلي بمساندة زميلهم، حيث نشروا صورة عقب المباراة وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي وهم يشيرون إلى فخري الذي توسط الصورة. كما عبّر أكثر من لاعب عن دعمهم ومساندتهم لزميلهم.

وفي أول تعليق له على الواقعة، قال فخري لبرنامج "صباحك رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة اليوم الأحد، إنه اعتاد الانتقادات منذ بداية ظهوره مع الفريق الأول في فترة ولاية المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأضاف فخري: "أتحمل الانتقادات لأنني لاعب كرة قدم وأتفهم الهجوم عليَّ بسبب مستواي؛ إذا كان لا يعجب بعض الجماهير. تركيزي فقط في المباريات".

وأضاف فخري أنه غاب عن الفريق بسبب إصابته بفيروسٍ تسبب في فقدانه بعض الوزن؛ لكنه فوجئ بموجة التنمر عليه والتي طالت أسرته بعد الصورة التي نشرت له قبل مباراة الرجاء. وقال: "أنا على يقين أن جماهير الأهلي لم تكن وراء تلك التعليقات لأنها تقف دائمًا وراء فريقها".

وأوضح فخري أن أسرته شعرت بالحزن، لكن موقف لاعبي الفريق الذين دعموه عقب المباراة أزاح عن صدره الضيق الذي غمره، كما أن جمهور الأهلي الحقيقي -على حد وصفه- قد دعمه بقوة في تلك الأزمة.

وانتقل فخري إلى شباب الأهلي قادمًا من غزل المحلة قبل ست سنوات، وتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2020؛ لكنه لم يشارك كثيرًا بسبب وفرة اللاعبين في مركز وسط الملعب.

شارك: