فتح تحقيق ضد جيروم بواتينغ بسبب صديقته المتوفاة

2021-06-08 09:01
فتح تحقيق قضائي مع جيروم بواتينغ بعد العثور على صديقته السابقة ميتة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتحت السلطات الألمانية تحقيقاً قضائياً ضد مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني، جيروم بواتينغ، بعد أيام قليلة على الوفاة المأساوية لصديقته السابقة كاسيا لينهارت داخل شقتها في العاصمة برلين.

وفقا لصحيفة "بيلد"، يُزعم أن جيروم بواتينغ جرح أذن صديقته السابقة بعد مشاجرة جرت بينهما في وقت سابق. قبل أن يتفق بطل العالم 2014 مع صديقته على عدم تسريب ما حصل للصحافة.

وقالت وسائل إعلام ألمانية إن هذه الحادثة وقعت في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر 2019، وفتحت الإجراءات القانونية بشأنها في العشرين من كانون الأول/ديسمبر 2019، وفي شهر حزيران/يونيو 2020، توقفت الدعوة مؤقتاً بسبب انفصالهما.

وتوفيت صديقة بواتينغ السابقة كاسيا لينهارت في شقتها بالعاصمة برلين حين كان اللاعب مع فريقه بايرن ميونيخ يستعد لمواجهة تيغريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم  للأندية 2020 بداية الشهر الحالي في قطر، قبل أن يترك المنافسات ويعود إلى ألمانيا بعد سماعه الخبر المؤلم.

وعاد بواتينغ إلى ألمانيا لحضور جنازة صديقته التي ترجح وسائل إعلام ألمانية أن سبب وفاتها ناتج عن انتحارها في ألمانيا بعد أسابيع قليلة من انفصالها عن مدافع العملاق البافاري.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: