فايلر يفسر رحيله المفاجئ عن تدريب الأهلي المصري

2021-06-08 09:01
السويسري رينيه فايلر المدرب السابق لفريق الأهلي المصري
Source
+ الخط -

كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق لفريق الأهلي المصري، عن سبب رحيله المفاجئ عن تدريب القلعة الحمراء. وقرر الأهلي فسخ تعاقده مع فايلر، في الفاتح من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، بموجب بندٍ يسمج للطرفين بإنهاء الارتباط، دون دفع أية شروط جزائية.


وراجت تقارير عن قيام إدارة الأهلي الحالية بالخطوة هاته؛ بسبب شكوكٍ كبيرة راودتها حول رغبة المدرب صاحب 47 عاما في الرحيل، دون الاكتراث بإنهاء مشوار الفريق المستمر بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وقال فايلر في تصريحاتٍ متلفزة، لإحدى القنوات السويسرية: "سبب عودتي إلى بلادي؟ السبب بسيط جدا، لقد وجد (فيروس) كورونا طريقه إلى القاهرة".

وأضاف: "أنا رأيت عائلتي مرة واحدة فقط منذ شباط/فبراير، عندما أتيت إلى سويسرا على متن طائرة خاصة خلال شهر حزيران/يونيو". وعن قرار فسخ تعاقده مع النادي الأهلي، أجاب فايلر قائلا: "كان القرار صعبا. لقد رغبت في إنهاء الموسم، قدمنا عملا جيدا حتى هذا الوقت".

وتمكن فايلر من قيادة الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز الخامس تواليا، والثاني والأربعين في تاريخ النادي العاصمي، كما أشرف على قيادة الفريق لبلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلاقي الوداد البيضاوي المغربي، في مباراتي الذهاب والعودة، يومي السابع عشر والثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وحقق فايلر الفوز في مباراته الأخيرة مع الأهلي، وذلك بواقع هدفين اثنين لقاء هدف واحد، على حساب الترسانة، وهو الفوز الذي أهل "المارد الأحمر" للدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر.

شارك: