فان دايك يحلل فوز هولندا الصعب على السنغال

2022-11-21 22:28
فيرجيل فان دايك نجم دفاع المنتخب الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فرجيل فان دايك، مدافع المنتخب الهولندي، أهمية النقاط الثلاثة التي حققها منتخبه، اليوم الإثنين، عقب الفوز على منتخب السنغال (2-0)، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم قطر 2022.

واعترف نجم ليفربول الإنجليزي بقوة المنافس، قائلاً: "أظن أننا ثابرنا إلى آخر الدقائق من المباراة، وفزنا في الأخير.. كنا ندرك أن المواجهة ستكون صعبة أمام منتخب قوي، وكنا صبورين، وفي نهاية الأمر وجدنا الطريق للمرمى في مناسبتين".

وقال مدافع هولندا إن لاعبي المنتخب السنغالي فرضوا نسقهم على المواجهة، مضيفًا: "واجهنا منتخبًا يملك لاعبين رائعين فوق الميدان، ويلعبون بسرعة كبيرة.. صراحةً، لم نجد الفرصة للتسجيل في الشوط الأول، قبل أن ننجح في الشوط الثاني".

وثمّن فان دايك الفوز المحقق لفريقه في مستهل المشوار بمونديال قطر، وقال: "من المهم أن تفوز بالمباراة الأولى في بطولة بحجم كأس العالم، ذلك سيمنحنا حافزًا كبيرًا، رغم إدراكنا بأن هناك مباراة صعبة تنتظرنا أمام الإكوادور، لقد رأيتهم أمام قطر، إنهم يلعبون جيدًا، ويجب أن نستعد لهذه المباراة بشكل مثالي".

ويلتقي المنتخب الهولندي بنظيره الإكوادوري يوم الجمعة المقبل على ملعب "خليفة الدولي" في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي ذات اليوم، تُلعب مباراة أخرى في نفس المجموعة، بين منتخبي قطر والسنغال، على ملعب "الثمامة" بدءًا من الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: