فان دايك: سيناريو هزيمة ليفربول أمام فيلا لن يتكرر

2021-06-08 09:01
مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك (Getty)
Source
+ الخط -

أكد نجم فريق ليفربول الإنجليزي، فيرجيل فان دايك، أن سيناريو الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام أستون فيلا بنتيجة 2-7، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يتكرر. جاءت التصريحات بعد انضمامه إلى تدريبات المنتخب الهولندي تحضيراً لمباراته الودية أمام المكسيك يوم الجمعة، في إطار استعداداته لمباراتيه ضد البوسنة والهرسك وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.

وقال صخرة الدفاع الهولندي: "أداؤنا كان سيئا. ما كان علينا أن نخسر بهذه النتيجة أبدا. من شاهد المباراة يجد أن الفريق لم يكن بالكفاءة المطلوبة، تحدثنا عقب المباراة وينتاب عدد كبير من اللاعبين، وأنا أحدهم، إحساس سيئ بعد العودة إلى الوطن والانضمام إلى منتخباتنا الوطنية".

وشدد فان دايك على ضرورة المحافظة على صحة ولياقة الفريق "وأن نكون عند عودتنا على استعداد كامل للمباراة الهامة ضد إيفرتون. لا أعتقد أن سبب هذه الهزيمة يعود إلى عدم رغبتنا في الفوز بالمباريات. ما حدث أمر لم أتوقعه أبدا. علينا وببساطة أن نبدأ الآن العمل الجاد ونحافظ على رباطة جأشنا لضمان ألا نتكبد مرة أخرى نتيجة مثل هذه."

يشار إلى أن ليفربول تراجع بعد هذه الهزيمة إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف خلف ثلاث فرق هي أستون فيلا ، ليستر سيتي وأرسنال، وجميعهم يملكون ذات الرصيد (9 نقاط)، فيما يتصدر الجار اللدود لليفربول ومنافسه في المباراة المقبلة، إيفرتون الترتيب برصيد كامل من النقاط (12) بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية.

شارك: