فالفيردي رداً على تصريحات صلاح: قلل من قيمة ريال مدريد!

2022-05-23 23:24
فيديريكو فالفيردي نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردَّ لاعب ريال مدريد، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، على تصريحات الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت 28 مايو/ أيار الجاري، مؤكداً أن نجم الريدز قلَّل من شأن النادي الملكي.

وجاءت تصريحات فالفيردي بعد فوز النجم المصري بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي 2022/2021، مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، برصيد 23 هدفا لكل منهما.

وقال فالفيردي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الاثنين 23 مايو/ أيار: "أنا منافس لمحمد صلاح، وأعتقد أن تصريحاته يبدو فيها تقليل من قيمة ريال مدريد ولاعبيه قبل النهائي المُنتظر في دوري أبطال أوروبا، تصريحاته يُمكن لأي شخص أن يفهمها كما يريد".

واختتم حديثه قائلاً: "كل ما علينا فعله هو أن نقدم أفضل ما لدينا أمام ليفربول، وأن نحاول إظهار سبب وصولنا إلى المباراة النهائية. نأمل أن نمنح الجمهور وريال مدريد كأسا أخرى".

ماذا قال المصري محمد صلاح بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا؟

عقب حسم ليفربول تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال الإسباني في نصف النهائي (فاز ليفربول 2-0 ذهابا و3-2 إيابا)، أعرب صلاح عن رغبته في مواجهة ريال مدريد في نهائي المسابقة، وهو ما جعل بعض المتابعين ينتقد تصريحات الفرعون المصري.

ورد صلاح على الانتقادات بقوله: "بعضهم فسّر تصريحاتي بشكل خاطئ، تمنيت مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال بسبب ما حدث في نهائي 2018 (عندما حقق الملكي اللقب). ريال مدريد أكبر فريق في البطولة نظراً لما حققه".

وختم صلاح تصريحاته بقوله: "ستكون المباراة صعبة للغاية؛ ريال مدريد فريق نجح في الفوز على كافة الفرق القوية. أنا متحمس للنهائي، وأتمنى الفوز بكل تأكيد".

جدير بالذكر أن صلاح شارك في 12 مباراة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سجل فيها 8 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين، بينما شارك فالفيردي في 10 مباريات بالمسابقة لم يسجل فيها ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.

شارك: