فاران على أعتاب مغادرة ريال مدريد.. وهذا الفريق الأقرب لضمه!

2021-06-23 20:22
مدافع ريال مدريد رافاييل فاران ينتهي عقده صيف عام 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن مدافع ريال مدريد، رافاييل فاران، في طريقه لمغادرة ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مسيرة مع الملكي استمرت منذ 10 سنوات.  

وأوضحت أن فاران ينتهي عقده مع ريال مدريد في يونيو/ حزيران 2022، وقد رفض قلب الدفاع الفرنسي اقتراحًا بتمديد العقد لمدة عامين.  

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، فقد استسلمت إدارة ريال مدريد لخسارة فاران هذا الصيف، وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد يتصدر سباق المتنافسين على ضم اللاعب.  

وأضاف المصدر: "استفسر تشيلسي وباريس سان جيرمان أيضًا بشكل غير رسمي عن موقف فاران، لكن الشياطين الحمر هم الأكثر تقدمًا. يأمل ريال مدريد في الحصول على ما بين 45 و 50 مليون يورو لفاران. مبلغ لا ينبغي أن يبقى طويلا في خزائن النادي".  

وأكدت "ديلي ميل" أن ريال مدريد يريد الحصول على أكبر قدر ممكن من المال عن طريق بيع فاران، في محاولة لجلب كيليان مبابي من باريس سان جيرمان هذا الصيف.  

لكن بحسب العديد من المصادر الصحفية الإنجليزية والإسبانية، يبدو أن توقيع مبابي هذا الصيف بعيد الاحتمال بسبب الوضع المالي الصعب لنادي ريال مدريد. 

هذا وقد أكد فاران مؤخراً أن هذا ليس هو الوقت المناسب للحديث عن مستقبله، في ظل مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2020.  

الجدير بالذكر أن السير أليكس فيرغسون، المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد، حاول ضم فاران إلى قلعة الشياطين الحمر منذ سنوات، عندما كان يدافع عن قميص لانس الفرنسي، لكن الصفقة تعثرت لينتقل إلى ريال مدريد.

شارك: