فاتي يصدم جماهير برشلونة!

2021-06-08 09:01
أنسو فاتي يغيب عن برشلونة لفترة طويلة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض لاعب برشلونة، أنسو فاتي، لإصابة خطيرة في الركبة العام الماضي، ويبدو أنه سيواصل الغياب عن فريقه لفترة قد تصل إلى عام، بحسب ما ألمح به عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام".

وجاءت إصابة فاتي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعد أن لعب 10 مباريات بجميع المسابقات وسجل خمسة أهداف مع برشلونة، وخضع الجناح الإسباني لعملية جراحية لمعالجة مشكلة الغضروف المفصلي الخاص به، وبحسب ما ورد، فقد تم تحديد فترة غيابه لمدة أربعة أشهر، لكن تم تأجيل عودته مرة أخرى.  

وليست هذه هي أول إصابة خطيرة يتعرض لها الشاب البالغ من العمر 18 عامًا، حيث كشف فاتي أنه قضى في السابق ما يقرب من عام خارج الملاعب بسبب كسر في عظم الساق والشظية.  

وقال فاتي من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام": "قبل بضع سنوات، تعرضت لإصابة خطيرة، كانت كسر في الساق والشظية، ولم أستطع اللعب لمدة عام تقريبًا. كانت هناك أيام عديدة من المعاناة والألم، ولكن تعلمت كثيرا. ساعدني هذا الأمر على تقدير التفاصيل الصغيرة".  

وأضاف: "مع عائلتي وجميع المهنيين الذين ساعدوني في ذلك الوقت، وعدت نفسي بالاستمرار والعمل بجد أكثر من أي وقت مضى للعودة إلى فعل أكثر ما أحبه. لسوء الحظ! عليّ الآن أن أعيش في وضع مماثل، وسأواجهه بنفس العقلية".  

وأنهى لاعب برشلونة: "أريد أن أشكر كل أولئك الذين يتابعونني ويدعمونني يوميًا. كرة القدم هي حياتي وبغض النظر عن عدد العقبات، سأظل مقتنعا بالاستمرار في النضال من أجل أحلامي".

شارك: