2021-05-04

فاتي سيخضع لجراحة جديدة لإنهاء معاناته من الإصابة

أنسو فاتي يأمل بالعودة للملاعب بعد إجراء العملية الجراحية (Getty)
المصدر
winwin وكالات

بعد أن لاحق حلم العودة للعب في الأسابيع الأخيرة من هذا الموسم، حسم الأمر وبات الشاب الإسباني الواعد أنسو فاتي خارج الخدمة حتى بداية الموسم المقبل، وذلك بعد أن تقرر دخوله غرفة العمليات مرة جديدة.

 

وسيكون على نجم برشلونة الصاعد اللجوء لعملية جراحية يوم الخميس المقبل 6 مايو/أيار الجاري، من أجل علاج مشكلة تمزق الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى، وهي الإصابة التي لم تبرأ منذ أن تعرض لها في الأسابيع الأولى من مشوار برشلونة في الدوري الإسباني.

 

 

واختار فاتي أن يجري العملية تحت إشراف طبيب المنتخب البرتغالي وهو أحد ثلاثة أطباء زارهم فاتي خلال الشهرين الماضيين، إضافة إلى الدكتور أنطونيو مايسترو، الذي يعيش في خيخون، والدكتور برتراند سونيري كوتيت، أخصائي الركبة في مدينة ليون.

 

حاول الأطباء الثلاثة وضع فاني في برنامج علاجي وحاولوا اختبار قوة الركبة اليسرى وقدرتها على التحمل، لكن بعد انتهاء الوقت المحدد، كان الرأي الأخير هو اللجوء للجراحة، وسيكون هناك احتمالان إما استئصال الغضروف المفصلي بأكمله أو الجزء المصاب منه.

 

وما يهم فاتي وفريقه برشلونة أن يخرج من العملية ليبدأ فترة العلاج الطبيعي في الشهرين المقبلين، قبل أن يدخل في فترة التحضيرات الأولية للموسم الجديد، حيث عانى البارسا من غياب جناحه المميز، وعدم قدرته على تعويضه بصفقات نظرا للصعوبات الاقتصادية.

2021-05-13