غياب نجوم الأهلي طرابلس والاتحاد عن صفوف منتخب ليبيا

2022-03-10 15:50
المنتخب الليبي يعلن اللائحة المشاركة في دورة نواكشط الودية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت قائمة منتخب ليبيا التي أعلنها المدرب المؤقت الأرجنتيني رومان كاتالا، والتي ستشارك في دورة ودية رباعية تنظمها موريتانيا خلال الأيام المقبلة، شهدت غياب لاعبي الأهلي طرابلس والاتحاد بسبب المشاركة الإفريقية.

وشهدت القائمة أيضا استبعاد نجم نادي سبورتينغ براغا البرتغالي، المعتصم بالله المصراتي، ولاعب الترجي التونسي، حمدو الهوني، فيما سيشد "فرسان المتوسط" الرحال إلي نواكشوط بـ6 محترفين وأسماء جديدة.

وضمت القائمة 24 لاعباً، وهم مراد الوحيشي وجواد رزق، وهارون بيري حارس مرمى الأخضر الذي يستدعى للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب، بالإضافة إلى أحمد فكرون ومصطفى حمزة وعلي يوسف وحامد الثلبة وجمعة أبورقيقة والمهدي الكوت ومعتز معروف وطارق بشارة والشامخ العبيدي ومحمد التهامي وفاضل سلامة وسالم روما وصلاح فكرون، وأكرم الزوي من اللاعبين المحليين.

وعلى صعيد المحترفين؛ تم استدعاء مؤيد اللافي وأنس الشبلي ومعتصم إسكندر وإبراهيم بودبوس ومحمد صولة والسنوسي الهادي. ويشارك المنتخب الليبي في البطولة التي ستقام في نواكشوط بحضور المستضيف موريتانيا إلى جانب منتخبي موزامبيق والنيجر خلال الفترة من 21 إلى 29 مارس/ آذار الجاري في إطار تحضيراته للاستحقاقات القادمة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم قرر الانفصال عن مدربه الإسباني خافيير كليمنتي، الذي كان من المفترض أن ينتهي عقده في مايو/ أيار المقبل، وتم تكليف مساعده الأرجنتيني رومان كاتالا بالمهمة مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب جديد.

شارك: