غياب محيّر في تشكيل منتخب الجزائر الأساسي ضد غينيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-06 21:35
من تدريبات منتخب الجزائر تحضيرًا لمباراة غينيا (X/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش عن تشكيل منتخب الجزائر الأساسي للمباراة ضد غينيا في الجولة الثالثة عن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وتقام مواجهة "الخضر" وغينيا، اليوم الخميس، بملعب "نيلسون مانديلا" في العاصمة الجزائرية على الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر والساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

وقبل خوضه المواجهة الهامة، اليوم، ضد غينيا يحتل المنتخب الجزائري المركز الأول في مجموعته السابعة ضمن تصفيات مونديال 2026 برصيد 6 نقاط بعد فوزه في الجولتين الأوليين ضد الصومال وموزمبيق على التوالي.

تشكيل منتخب الجزائر الأساسي ضد غينيا

وضم تشكيل منتخب الجزائر الأساسي الذي اختاره المدرب بيتكوفيتش كُلًّا من الحارس أنتوني ماندريا في حراسة المرمى، والرباعي يوسف عطال ومحمد أمين توغاي وعيسى ماندي وريان آيت نوري في خط الدفاع.

ويتكوّن خط الوسط من الخماسي نبيل بن طالب ورامز زروقي وياسين براهيمي وسعيد بن رحمة وياسين بنزية، بينما خط الهجوم فيه أمين غويري في مركز قلب هجوم.

وشهد تشكيل منتخب الجزائر غياب لاعب خط الوسط إسماعيل بن ناصر عن التركيبة الأساسية، وذلك في قرار استغربه المتابعون والخبراء ومشجعو "الخضر"، كما أن المهاجم بغداد بونجاح لم يسجل حضوره في التشكيل الأساسي.

ويطمح المنتخب الجزائري في الإطاحة بنظيره الغيني لتعزيز صدارة مجموعته في التصفيات المونديالية، والابتعاد بفارق 6 نقاط كاملة عن أبرز منافسيه المنتخب الغيني من أجل التأهل إلى كأس العالم 2026.

شارك: