غياب محرز.. التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أستون فيلا

2022-05-21 16:09
الجزائري رياض محرز نجم مان سيتي الإنجليزي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة أستون فيلا على ملعب الاتحاد، الأحد 22 مايو/ أيار، في المرحلة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، بهدف الفوز من أجل التتويج بلقب "البريميرليغ" للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه.

ويملك زملاء الجزائري رياض محرز فرصة الفوز باللقب دون انتظار أي نتيجة من الملاحق ليفربول، حيث يتقدم "سكاي بلوز" بنقطة واحدة (90 نقطة) أمام "الريدز" الثاني بـ89 نقطة. 

وكان "سيتزنس" قد فوّتوا على أنفسهم فرصة حسم صراع اللقب في الجولة ما قبل الأخيرة، حين اكتفوا بالتعادل (2-2) أمام وست هام في العاصمة لندن، في مباراة مثيرة شهدت إهدار رياض محرز ركلة جزاء في الدقيقة 86 من المباراة.

ويواجه ليفربول نظيره وولفرهامبتون على ملعب "الأنفيلد"، وسيكون على المصري محمد صلاح ورفاقه تحقيق الفوز وانتظار تعثر مانشستر سيتي من أجل اقتناص اللقب في الأمتار الأخيرة.

هل يشارك محرز في التشكيل الأساسي أمام أستون فيلا؟

 

وقالت مصادر إعلامية إنجليزية إن الدولي الجزائري رياض محرز، غير مرشح للمشاركة في التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي أمام أستون فيلا، امتدادا لما حدث له في الجولات الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك أساسيا مرتين فقط من أصل المباريات الثماني الأخيرة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن خيار غوارديولا لا يعد إجراء عقابيا لمحرز بعد إهداره ضربة جزاء في لقاء وست هام، بقدر ما هو استمرار لفلسفته في التدوير، والتي عانى منها بشكل كبير الدولي الجزائري هذا الموسم، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يجدر الذكر أن رياض محرز، ورغم مشاركاته المتذبذبة هذا الموسم مقارنة بنجوم مانشستر سيتي الآخرين، فإنه الهداف الأول للفريق برصيد 24 هدفا مع تقديمه 9 تمريرات حاسمة في 46 مباراة بمختلف المسابقات.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي في مباراة أستون فيلا

  • حراسة المرمى: إدرسون
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو وإيمريك لابورت وناثان أكي وألكسندر زيتشنكو
  • خط الوسط: رودي وبرناردو سليفا وكيفين دي بروين
  • خط الهجوم: غابرييل جيسوس وجاك غريليتش وفيل فودين
شارك: