غياب جديد لقائد الهلال.. هل يلحق بالديربي والنهائي الآسيوي؟

2023-03-27 18:09
قائد نادي الهلال السعودي سلمان الفرج (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن لاعب الوسط الدولي السعودي، سلمان الفرج، سيغيب عن صفوف الفريق الأزرق خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه لإصابة في الحوض.

وقال حساب الهلال، يوم الأحد 26 مارس/ آذار، إن الفحوصات الطبية أثبتت حاجة قائد الفريق إلى برنامج علاجي وتأهيلي، تتراوح مدته ما بين 3 إلى 4 أسابيع، وبالتالي تأكد على الأقل غياب الفرج عن 5 مباريات للهلال.

ولن يشارك الفرج خلال مباريات الهلال الـ5 المقبلة في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، أمام فرق الخليج والفيحاء والشباب والطائي والباطن، مع وجود نسبة ضئيلة تتيح له خوض مباراة الديربي أمام النصر، يوم 18 أبريل/ نيسان المقبل في الجولة الـ25 من المسابقة، وذلك في حالة سرعة استجابة اللاعب للبرنامج العلاجي.

ويُنتظر أن يكون قائد الهلال جاهزًا لخوض مواجهتي الذهاب والإياب في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، أمام فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، يومي 29 أبريل و6 مايو/ أيار المقبلين.

وعانى الفرج من إصابات عديدة خلال الموسم الحالي مع الهلال، جعلته يُشارك في 6 مباريات فقط من أصل 19 مباراة خاضها النادي العاصمي ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 39 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، فيما يتصدر المسابقة نادي الاتحاد برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة عن النصر صاحب الوصافة، بينما يأتي الشباب ثالثًا برصيد 44 نقطة، بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: