غياب بوغبا عن يونايتد يتواصل طيلة شهر مارس!

2021-06-08 09:01
لحظة إصابة الفرنسي بول بوغبا أمام إيفرتون (Getty)
Source
+ الخط -

سيتواصل غياب النجم الفرنسي بول بوغبا عن فريقه مانشستر يونايتد طيلة شهر مارس/آذار المقبل، وذلك بحسب المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير الذي أعلن ذلك بعد المباراة أمام ريال سوسييداد في الدور الثاني من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير: "أعتقد أنه سيغيب أسابيع أخرى، ربما لن يعود قبل فترة اللعب الدولي نهاية مارس". وسيعني غياب بوغبا عن "الشياطين الحمر" أنه لن يشارك في المباريات السبع المقبلة للفريق والتي تعتبر واحدة من أهم الفترات خلال هذا الموسم.

وينتظر مان يونايتد جدول مهم من المباريات، حيث سيخوض أربعة لقاءات في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي، كريستال بالاس، مانشستر سيتي، وست هام، ثم أمام ليستر في كأس الاتحاد، واثنين في دور الـ16 من الدوري الأوروبي يومي 11 و18 مارس.

وفي حال لم يلحق النجم الفرنسي بأي من هذه المباريات قبل فترة التوقف الدولي، فإنه سيكون قد غاب عن الفريق في 12 مباراة متتالية، منذ آخر ظهور له على ملعب "أولد ترافورد" حين انقاد يونايتد للتعادل 3-3 أمام ضيفه إيفرتون في الدوري يوم 2 فبراير.

وشارك بوغبا خلال هذا الموسم لمدة 1800 دقيقة في كل المسابقات (19 مباراة في الدوري، 1 في كأس الاتحاد، 3 في كأس الرابطة و5 في دوري أبطال أوروبا)، وسجل 4 أهداف (3 في الدوري، 1 في الرابطة) وقام بثلاث تمريرات حاسمة فقط.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: