غيابان مؤثّران للوداد المغربي.. وغاريدو يتوعد شبيبة القبائل

2023-04-01 13:45
من المران الأخير لنادي الوداد المغربي قبل مواجهة شبيبة القبائل الجزائري في دوري الأبطال (twitter/ WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدير الفني لنادي الوداد الرياضي المغربي، الدعوة إلى 21 لاعبًا من أجل المشاركة في مباراة شبيبة القبائل، المقررة اليوم السبت بدايةً من العاشرة ليلًا بالتوقيت المحلي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأبعد مدرب الوداد حارس الفريق الأول أحمد رضا التكناوتي والمدافع أمين فرحان عن القائمة بسبب الإصابة، في الوقت الذي سُجّل فيه حضور زهير المترجي، والحسين بن عيادة، وحميد أحداد، بالرغم من معاناتهم من إصابات سابقة، إذ يأمل غاريدو في عودة اللاعبين قبل المواجهة للاستعانة بخدماتهم خلال بعض فتراتها.

غاريدو يبحث عن الثأر من شبيبة القبائل

وصرّح غاريدو بأن الوداد يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة شبيبة القبائل، من أجل إنهاء دور المجموعات بأفضل طريقة ممكنة.

وقال غاريدو في تصريح إعلامي: "شبيبة القبائل فريق جيد، ونحترمه كثيرًا، لا سيما أنه قدّم مستويات جيدة في المنافسات القارية بالرغم من نتائجه المخيبة في الدوري المحلي.. نريد تحقيق الفوز لإنهاء دور المجموعات بأفضل طريقة ممكنة، وأيضًا رد دين الهزيمة التي تلقاها الوداد خلال الجولة الثانية بالجزائر فبراير/ شباط الماضي".

وتابع: "حضّرنا جيدًا للمباراة، وأعتقد أن الظروف مواتية من أجل الفوز وحسم صدارة المجموعة لصالحنا، لدينا لاعبون في المستوى الجيد، وجميعهم في أعلى مستويات جاهزيتهم البدنية والذهنية لتحقيق المطلوب، وتعويض الغيابات التي فرضتها علينا الإصابة".

ولم ينسَ غاريدو إعلان دعمه ودعم جميع أفراد فريقه للحارس رضا التكناوتي بعد إصابته مع المنتخب المغربي قبل وديتي البرازيل وبيرو، معتبرًا أن الصدارة ستكون أفضل هدية للحارس الذي يعاني إصابة ستغيّبه طويلًا عن صفوف فريقه.

قائمة الوداد الرياضي لمباراة شبيبة القبائل

يوسف مطيع، يانيس حنين، وأيوب العملود، ويحيى عطية الله، وحمزة أيت علال، وحسين بن عيادة، وآرسين زولا، وأيمن أبو الفتح، ويحيى جبران، وعبد الله حيمود، وجلال الداودي، وإسماعيل المترجي، ورضا الجعدي، أيمن الحسوني، وزهير المترجي، وهشام أبو سفيان، ومحمد أوناجم، ومؤيد اللافي، وسيف الدين بوهرة، وحميد أحداد، وجونيور بولي سامبو.

شارك: