غيابات بالجملة في تشكيلة سوريا قبل مواجهتي لبنان والعراق

2022-03-19 04:01
حسام العايش لاعب غوتبورغ السويدي ومنتخب سوريا (facebook/syrianfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد غياب اللاعب حسام عايش، المحترف في صفوف غوتبورغ السويدي، عن منتخب سوريا الأول في مواجهتي لبنان والعراق، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر؛ بسبب الإصابة.

الفحص الطبي للاعب في ناديه أظهر إصابته بالتهاب في أوتار العضلات المقربة اليمنى، وذلك بعد الجهد الكبير الذي قدّمه مع ناديه في الفترة الأخيرة، حيث سيكون بحاجة لفترة راحة وعلاج لمدة 10 أيام.

غيابات بالجملة عن منتخب سوريا في مواجهتي لبنان والعراق

خيارات المدير الفني لمنتخب سوريا، غسان معتوق، تلقت ضربة جديدة بإصابة العايش الذي انضم لمجموعة من اللاعبين الغائبين عن صفوف "نسور قاسيون" للإصابة، وعلى رأسهم المهاجم محمود البحر والمدافع عبد الرحمن ويس ولاعبا الوسط ورد السلامة وفهد اليوسف.

مباراة لبنان وسوريا، والمُحدد خوضها يوم الخميس القادم (24 مارس/ آذار) على أرضية ملعب "صيدا البلدي"، ستشهد أيضا غياباً لمحمود المواس، أحد أبرز نجوم المنتخب السوري؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وسيسافر منتخب سوريا إلى العاصمة اللبنانية بيروت يوم الاثنين القادم (22 مارس)، حيث يجري حالياً معسكراً داخلياً للاعبين المحترفين خارج سوريا في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق، وسينضم للمعسكر لاعبو الدوري المحلي بعد نهاية مباريات المرحلة الرابعة من إياب الدوري السوري لكرة القدم.

ترتيب سوريا في المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022

يذكر أن المنتخب السوري يحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، برصيد نقطتين فقط من 8 مباريات، وقد خسر فرصة الوصول للمركز الثالث المؤهل للملحق الآسيوي، والذي تتنافس عليه منتخبات الإمارات ولبنان والعراق.

ويختتم منتخب سوريا مشواره في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر بملاقاة لبنان والعراق، يومي 24 و29 مارس الجاري، برسم الجولتين التاسعة (قبل الأخيرة) والعاشرة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات إيران وكوريا الجنوبية والإمارات.

شارك: