غونسالو راموس يعترف بدور رونالدو القيادي في منتخب البرتغال

2022-12-07 02:40
غونسالو راموس، نجم المنتخب البرتغالي، من مباراة سويسرا في ثمن نهائي مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب غونسالو راموس، نجم المنتخب البرتغالي، عن سعادته بالفوز على سويسرا في ثمن نهائي مونديال قطر، وبلوغ الدور ربع النهائي، مشيداً بمردود زملائه طيلة المواجهة، قبل أن يُعلّق على الثلاثية التي سجلها في مرمى الحارس يان سومر.

وتمكن راموس من توقيع أول ثلاثية له بقميص البرتغال، وهي الأولى أيضا منذ انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، قاد بها منتخب بلاده لبلوغ دور الثمانية، حيث سيواجه منتخب المغرب يوم السبت المقبل على ملعب "الثمامة".

وتحدث مهاجم بنفيكا البرتغالي عقب نهاية المواجهة، وعلّق على "الهاتريك" في شباك سويسرا، قائلاً: "لا أعرف ماذا أقول صراحة حول هذا الفوز وحول الأهداف التي سجلتها، إنه بمثابة الحلم بالنسبة إلي، قد سارت الأمور بسرعة كبيرة. وأنا سعيد جداً بما حققته".

وفي رده عن سؤال بشأن مواجهة المنتخب المغربي في ربع النهائي، رد مهاجم البرتغال، قائلاً: "يجب أن نواصل العمل حتى نحقق الفوز في المباراة المقبلة، هدفنا بلوغ أبعد دور ممكن، ولا يجب أن نتوقف في ربع النهائي".

ثم تطرق راموس إلى الحديث عن كريستيانو رونالدو، بما أنه أخذ مكانه في التشكيلة الأساسية في مباراة سويسرا، وقال: "كريستيانو تحدث معي قبل بداية المباراة، وتحدث مع جميع اللاعبين، وحاول تحفيزنا، إنه قائدنا ونحن نكن له احتراما كبيرا".

برونو فيرنانديز: المنتخب المغربي صعب المراس

من جانبه، علّق برونو فيرنانديز متوسط ميدان البرتغال على الفوز ضد سويسرا، قائلا: "المباراة لم تكن سهلة، وإنما نحن من جعلها تبدو هكذا؛ لأننا فعلنا ما يجب فعله، كنا ندرك أنه يجب أن نستغل كل الفرص التي تتاح لنا خلال المواجهة، ونجحنا في تحقيق الفوز".

وتحدث برونو أيضا في تصريحاته عن مواجهة المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي، وقال: "ستكون مباراة قوية أمام منتخب صعب المراس، فقد قدم مردودا كبيرا في المباريات الماضية، لكننا سندخلها من أجل الفوز، نحن نلعب كل مباراة للفوز بها، وجاهزون لمواجهة المغرب".

وختم لاعب مانشستر يونايتد حديثه، قائلا: "أعتقد أن مستوى منتخبنا يتصاعد من مباراة لأخرى، لكن في المقابل مستوى المنافسين سيرتفع أيضا؛ لذا علينا التحضير جيداً قبل مباراة ربع النهائي، سنواجه منتخبا يملك في صفوفه لاعبين جيدين ينشطون في دوريات أوروبية قوية".

شارك: