غوندوغان يبيع مقتنياته لمساعدة المتضررين من كورونا

2021-06-08 09:01
مبادرة خيرية من الألماني إيلكاي غوندوغان لمناهضة الآثار الاقتصادية السيئة لتفشي فيروس كورونا المستجد (Getty)
Source
+ الخط -

تفاعل الألماني إيلكاي غوندوغان، متوسط ميدان مانشستر سيتي، بإنسانية كبيرة، وقرر طرح مجموعة من مقتنياته الخاصة في مزاد، تذهب أرباحه لدعم بعض المتضررين من فيروس كورونا، وما خلفته من إغلاق كلي بإنجلترا.


ويضع غوندوغان قائمة من أقمصة وأحذية موقعة منه، إلى جانب إمكانية الالتقاء بالدولي الألماني وتبادل التحية معه، مقابل رسوم مالية، على أن يذهب الريع المُستحق للمساهمة في دعم أشخاص تضرروا اقتصاديا من هذا الوباء.

وقال غوندوغان عبر موقع "نجوم الخير" وهو المُدار بوساطته: "حتى نهاية الموسم الحالي، سأزودكم بقطع مميزة وأسعارا خاصة، وسيكون بإمكانكم شراؤها. كل الأرباح ستذهب للمقاهي والمطاعم في مدينة مانشستر، والتي تعاني آثار الانغلاق".


وأضاف: "على مدار الأعوام القليلة الماضية، قضيت الكثير من الوقت في العديد من المقاهي والمطاعم الجميلة في المدينة. خلال هذا الوقت التقيت بأشخاص كثيرين أخبروني حيال وضعيتهم الصعبة بالأسابيع والأشهر الأخيرة؛ بسبب الإغلاق".


وتابع غوندوغان: "أرغب في استخدام هذه المبادرة لدعم الناس خلال هذه المرحلة من التحديات، وفي نفس الوقت، أقدم الفرص للمشجعين لشراء شيء مميز في المزاد. شكرا جزيلا لمشاركتكم، وحظا موفقا لكم في المزادات".


ويعرض غوندوغان حذاءه وقميصه، اللذين ارتداهما خلال الفوز الأخير لمانشستر سيتي على وست بروميتش ألبيون، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، فقد تمكن من تسجيل هدفين مقابل 800 جنيه إسترليني، كما يمكن للراغبين في الالتقاء بالنجم السابق لبوروسيا دورتموند الألماني أن يحققوا أمنيتهم لقاء ألف جنيه.


ولاقى سلوك غوندوغان الخيري تفاعلا كبيرا من الجماهير الإنجليزية، وقد غرد أحدهم قائلا: "لا يمكنك حقا أن تكره هذا الرجل"، فيما نعته آخر بـ : "نقي للغاية، داخل الميدان وخارجه".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: